×
×

تويتر يحدث تطبيقيه لنظامي أندرويد و iOS

أطلق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحديثاً جديداً لتطبيقه لنظامي “أندرويد” وiOS، وهو التحديث الذي يضم ميزة أساسية هي عملية التحقق بخطوتين عند تسجيل الدخول.

وأصبح تطبيقا “تويتر” يدعمان عملية التحقق بخطوتين عند تسجيل الدخول من الأجهزة الذكية، وذلك بدلاً من عملية التحقيق عبر الرسائل النصية القصيرة التي أعتمدها الموقع في مايو الماضي.

وأضاف “تويتر” تحسينات على عملية البحث في التطبيقين حيث أصبح البحث يقدم نتائج واقتراحات تناسب السياق الاجتماعي الخاص بالمستخدم، كما تم تحسين عملية البحث عن الصور وإضافة ميزة “معرض الصور” للتطبيق الخاص بنظام “أندرويد”.

ويمكن للمستخدم عند البحث عن صورة في أي من التطبيقين مشاهدة أي من نتائج البحث في وضع كامل الشاشة، كما يمكنه اختيار “عرض المزيد من الصور”، وهو الخيار الذي يعرض صور أكثر تناسب عملية البحث التي قام بها المستخدم.

وحصل تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنظام iOS على ميزة إدارة القوائم والتي تسمح للمستخدم بإنشاء أو تعديل أي قائمة دون الحاجة للولوج إلى حسابه من الحواسب الشخصية، كما تم تحسين أداء التطبيق لتسريع عملية إقلاعه.

ويتوافر التحديث الجديد لتطبيقي “تويتر” على متجر “جوجل بلاي” لنظام أندرويد ومتجر “آب ستور” للأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS مجاناً.

  • 117836
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE