×
×

إنستاجرام تحدث تطبيقها لنظامي أندرويد وiOS

أطلقت خدمة مشاركة الصور “إنستاجرام” التحديث رقم 4.1 لتطبيقها لنظامي iOS و”أندرويد”، وهو التحديث الذي يأتي بعدد من المميزات أبرزها استيراد الفيديو.

وأوضحت “إنستاجرام” عبر مدونتها الرسمية أن التحديث الجديد لتطبيقها يمكن مستخدميه من استيراد الفيديو من مكتبة الفيديو في أجهزتهم الذكية ومشاركته على حساباتهم الشخصية.

ويستطيع المستخدم تعديل الفيديو بعد اختياره، لتحديد الثواني التي سيتم مشاركتها من الفيديو واستخدام عدد من التأثيرات قبل مشاركته مع الأصدقاء عبر “إنستاجرام”.

إلى هذا، ووسعت “إنستاجرام” دائرة المستفيدين ممن يملكون أجهزة تعمل بنظام أندرويد من ميزة مشاركة الفيديو التي أعلنت عنها في وقت سابق هذا العام، وأصبح تطبيق “إنستاجرام” لنظام “اندرويد” يدعم ميزة مشاركة الفيديو للإصدار “أندرويد 4.0” المعروف باسم “آيس كريم ساندويتش”.

وفي المقابل، حصل تطبيق خدمة مشاركة الصور لنظام iOS على ميزة لتعديل الصور غير المستقيمة لكي تظهر بشكل أفقي عبر أيقونة Straighten، وتصبح تلك الميزة متاحة لتعديل الصورة سواء بعد التقاطها عبر التطبيق أو بعد استيرادها من مكتبة الصور في جهاز المستخدم.

ويتوافر التحديث الجديد رقم 4.1 على متجر “جوجل بلاي” للأجهزة الذكية العاملة بنظام “أندرويد”، ومتجر “آب ستور” لأجهزة “آبل” الذكية.

  • 117890
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE