×
×

STC تقدم لمستخدمي بوابة “معكم” 400 رسالة SMS مجانية

ويحصل المستخدمون الجدد على 100 رسالة نصية مجانية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أتاحت شركة “الاتصالات السعودية” STC لعملاء الجوال والإنترنت عبر بوابة “معكم”، الحاليين فرصة مضاعفة رصيدهم من الرسائل النصية SMS إلى عشرة أضعاف.

وبذلك يصل عدد الرسائل المجانية المتاح لعملائها إلى 400 رسالة نصة SMS و 100 رسالة للعملاء الجديد، يأتي هذا، بحسب الشركة، لإتاحة الفرصة للعملاء لتقديم التهنئة لمن يحبون مجانًا، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 1434 هـ – 2013 م، خلال الفترة الممتدة من 6 وحتى 12 أغسطس/آب الجاري.

ودعت الشركة كافة مشتركي بوابة (معكم) للإستفادة من عرض (مضاعفة الرسائل) الذي يتيح لهم إرسال تهاني عيد الفطر لكل من يودون، بمعدل (400) رسالة نصية مجانًا وبشكل حصري لعملائها، فضلًا عن تقديمها رصيدًا يتضمن (100) رسالة نصيَّة للأعضاء المسجلين في بوابة “معكم” مجانًا، طوال فترة العرض، وذلك بطريقة سهلة وفي أي وقت يرغب فيه العملاء، من خلال الدخول إلى بوابة (معكم) وإتباع الخطوات الموضحة، لتجعل من فرحة عيد الفطر المبارك أكثر بهجة بتهاني المحبين بين العائلة والأصدقاء، وفي أي مكان دون تفكير بتكلفةٍ ماليةٍ تذكر، حسب تعبيرها.
الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الاستفادة من الرصيد المجاني لمرة واحدة فقط من خلال الدخول إلى موقع بوابة “معكم” والتسجيل للاستفادة من محتوى ثري وجذاب من الخدمات المجانية التي تراعي تنوع واهتمامات جميع أفراد المجتمع وخصوصياتهم.

  • 117797
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE