×
×

HTC تنشر فيديو تشويقي عن هاتف HTC One Max

قالت الشركة إن "أشياءً كبيرةً" سوف تحصل، في إشارة إلى الحجم الكبير الذي سيأتي به هذا الهاتف.

أفادت وسائل الإعلام التايوانية بأن شركة “إتش تي سي” HTC ستقوم بإطلاق هاتف “إتش تي سي ون ماكس” HTC One Max المرتقب خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

كما قامت الشركة التايوانية نفسها ضمن قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب” بنشر مقطع فيديو تشويقي ألمحت فيه إلى أن “أشياءً كبيرةً” سوف تحصل، بالإضافة إلى “تغيير”، وذلك من خلال العبارة Here’s To Change التي تشكل حروفها الأولى اسم الشركة HTC.

وقامت “إتش تي سي” بنشر نفس الفيديو ضمن حساباته على وسائل تواصل اجتماعي أخرى، مثل خدمة مشاركة الفيديو “فاين” من تويتر، وخدمة “إنستاجرام” من فيسبوك.

ويرى المراقبون أن الشركة تقصد بعبارة “أشياء كبيرة”، هاتف “إتش تي سي ون ماكس” وهو نسخة كبيرة الجحم عن أحدث هواتفها الذكية “إتش تي سي ون”، يأتي هذا بعد أن قام أحد المواقع التايوانية ePrice الأحد بتسريب أول صورة للهاتف المرتقب، حيث قال الموقع أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة، ولكن بدقة تساوي تلك الموجودة في هاتف “إتش تي سي ون” أي 1080 بكسل.

وبحسب تسريبات سابقة، سيأتي “ون ماكس” بمعالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 800 وبتردد 2.3 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.

تجدر الإشارة إلى أن “إتش تي سي” تسعى من خلال هذا الهاتف، بحسب المراقبين، إلى منافسة الجيل الثالث من هواتف “جالاكسي نوت” الذي يتوقع إطلاقه في الرابع من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=nVm0DC4A47w[/youtube]

  • 117801
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE