×
×

“زين السعودية” تطلق أحدث عروضها على الأجهزة الذكية

يشمل العرض الأجهزة الذكية التي تدعم الاتصال عبر تقنية الجيل الرابع 4G LTE.

أعلنت شركة “زين السعودية” عن تقديمها أحدث عروضها على أجهزة الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات الجيل الرابع، خلال هذه الأيام بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

حيث يُمكن العرض المشتركين من الحصول على أجهزة “آيفون 5” و “جالاكسي إس 4” و “إتش تي سي ون” و “بلاك بيري كيو 10″، مقابل 2,499 ريالًا، ولتتيح لهم الاستمتاع بالسرعات العالية التي تقدمها خدمات الجيل الرابع 4G LTE على شبكة “زين”، حسبما قالت الشركة.

وأشارت “زين السعودية” إلى أنه بإمكان جميع المشتركين الحاليين والجدد الاستفادة من العرض الجديد عبر أي من معارض “زين” المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، والحصول على أحدث الأجهزة مصحوبة بإحدى باقات مزايا المفوترة، والتي تتيح لهم شراء أي جهاز وفقًا لأفضل الأسعار والحصول على خصم فوري يصل حتى 1500 ريال، إلى جانب الاستمتاع بقائمة من الخدمات الشهرية المتنوعة والتي تتضمن آلاف الدقائق والرسائل النصية والبيانات المجانية.

كما تتيح باقات (هلا) و (الدولية) مسبقة الدفع لمشتركيها، الحصول على الأجهزة واسترجاع حتى 300 ريال من قيمة الجهاز، بالإضافة إلى حزمة الخدمات المتميزة التي تقدمها باقة هلا من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، وتصفح الإنترنت مجانًا على شبكة “زين” لمدة شهر كامل عند الشحن بمبلغ 140 ريال، بدون دفع أي اشتراكات أسبوعية أو شهرية. وماتقدمه أيضًا الباقة الدولية من أفضل أسعار المكالمات الدولية ابتداءً من 55 هللة وتصفح الإنترنت ب 6 هللات.

  • 117781
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE