×
×

“اكسيوم تليكوم” تطرح HTC One باللون الأحمر في الإمارات

ستبيع الشركة الهاتف حصريًا ولفترة محدودة قبل أن يتم طرحه في السوق لدى شركات تجزئة أخرى.

أعلنت شركة “اكسيوم تليكوم” اليوم عن طرحها في السوق الإماراتية، النسخة ذات اللون الأحمر من أحدث هواتف شركة “إتش تي سي” HTC الذكية والمعروف بـ “إتش تي سي ون” HTC One.

وقالت الشركة إنها ستبيع هذا الهاتف ذا اللون الأحمر المميز، والذي يلقى رواجًا كبيرًا في الدولة، حصريًا ولفترة معيّنة قبل أن يتمّ طرحه في السوق لدى شركات تجزئة أخرى.

كما أعلنت “اكسيوم تليكوم” عن حصول أول مائة مشتر لأي من هواتف “إتش تي سي ون” الذكية، من فروعها في دبي مول ومول الإمارات وديرة سيتي سنتر في دبي، مجانًا على جهاز الربط التلفزيوني “ميديا لينك إتش دي”، ضمن عرض ترويجي بمناسبة طرح الهاتف الذكي “إتش تي سي ون رد”. كما ستقدّم الشركة للمشترين هدية تضمّ مجموعة من الأغطية والأغلفة الأصلية الحامية للشاشة لهواتف “إتش تي سي” مع كلّ هاتف ذكي.

يُذكر أن شركة “إتش تي سي” كانت قد كشف عن هاتف “إتش تي سي ون” في فبراير/شباط الماضي، وهو مصنوع من الألمنيوم، ويملك شاشة بقياس 4.7 بوصة بدقة Full HD أي بدرجة وضوح 1080 بكسل، مدعومة بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 600 وبسرعة 1.7 جيجاهرتز مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بسعتي تخزين الأولى 32 جيجابايت والثانية 64 جيجابايت، وبالإضافة إلى ذلك فهو يملك بطارية بسعة 2300 mAh، ويعمل بواجهة New Sense المبنية على نظام أندرويد، ويأتي الهاتف بخدمة “BlinkFeed” التي توفر لمستخدمي الهاتف محتوى إخباري من نحو 1400 شريك إعلامي للشركة.

كما قدمت الشركة تقنية جديدة بديلة للميجا بكسل لقياس دقة الكاميرا، حيث زودت “إتش تي سي” هاتفها بكاميرا خلفية بدقة الترابكسل (UltraPixel) التي تستوعب إضاءة أكثر ب 300% وتقدم صور HDR أفضل للفيديو أو التصوير الثابت، كذلك قادرة على تصوير فيديو بجودة Full HD وHDR، أما الكاميرا الأمامية في الهاتف فهي بدقة 2.1 ميجابكسل.

هذا وقد حددت شركة “اكسيوم تليكوم” سعر 2,699 درهم إماراتي للحصول على هاتف “إتش تي سي ون” الأحمر الذي يأتي بسعة 32 جيجابايت ويدعم الاتصال بتقنية الجيل الرابع 4G LTE.

  • 117765
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE