×
×

STC توفر جهاز BlackBerry Q5 لعملاء قطاع الأعمال

يمكن الحصول على الجهاز مجانًا وذلك ضمن باقات الأجهزة الذكية لقطاع الأعمال.

طرحت شركة “الاتصالات السعودية” STC جهاز “بلاك بيري كيو 5” Blackberry Q5 لأول مرة في المملكة لعملاء قطاع الأعمال، مع إمكانية الحصول على الجهاز مجانًا وذلك ضمن (باقات الأجهزة الذكية لقطاع الأعمال ).

وبحسب الشركة، تنفرد هذه الباقات بتقديمها لمكالمات مجانية وبلا حدود بين موظفي المنشأة بالإضافة إلى الرسائل النصية ورسائل الوسائط ودقائق محلية وباقات بيانات بلا حدود وكل ذلك بأسعار خاصة ومنافسة.

يُذكر أن هاتف “بلاك بيري كيو 5″ يأتي مع خاصية BlackBerry Hub التي تساعد المستخدم على متابعة آخر المستجدات والإشعارات بلمسة سريعة، دون الحاجة للتوقف عن العمل، هذا بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تعمل بتقنية QWERTY مع مفاتيح منفصلة صغيرة الحجم.

ويدعم الهاتف خاصية التقاط الصور على نمط BlackBerry Time Shift، ومن ثم تصميم ومشاركة القصة من خلال دمج الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المناسبة لتحولها إلى فيلم سينمائي مع خاصية BlackBerry Story Maker.

وقالت الشركة إن هذه الخطوة تأتي تأكيدًا على اهتمام “STC أعمال” الدائم بدعم وتطوير قطاعات الأعمال وتوفير أفضل الحلول الاتصالية والتقنية التي من شأنها أن تدعم أعمالهم اليومية وتطورها، وقد تم تخصيص الرقم 909 لخدمة عملاء “STC أعمال” على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم.

الجدير بالذكر أن “STC أعمال” تتيح لعملائها تجربة أحدث الأجهزة وذلك من خلال مراكز قطاع الأعمال النموذجية في كل من ( الرياض، جدة، الخبر ) إضافة إلى حصولهم على استشارات وتوصيات من قبل خبراء في حلول الأعمال تناسب حجم أعمالهم.

يُذكر أن شركة الاتصالات السعودية كانت قد أطلقت جهاز “بلاك بيري كيو 5” مؤخرًا مجانًا، وذلك ضمن باقات الأجهزة الذكية.

  • 117622
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE