×
×

فيسبوك تُعيِّن أول مدير تسويق لها

قررت “فيسبوك” استحداث منصب جديد داخل الشركة، وذلك بتعيين أول مدير تسويق لها حيث وقع اختيارها على “جاري بريجز” لتولي المنصب.

وعمل “جاري بريجز” سابقاً كمدير للتسويق في “موتورولا موبيليتي”، وتولي خلال حياته المهنية التسويق في شركات كبيرة مثل “بيبسي” و”إي باي” و”باي بال”.

وقال “بريجز” فور توليه المنصب “لا أطيق الانتظار حتى أبدأ مهمتي مع فيسبوك، التي لا زالت بمثابة علامة تجارية ناشئة في سنواتها الاولى”، وذلك حسب ما أبرزته مجلة AdAge المتخصصة في مجال الإعلانات.

وكان يتولى “إريك أنطونو”، نائب الرئيس لتسويق المنتجات، المهام التسويقية لشركة “فيسبوك”، إلا أن الشركة الأمريكية قررت تعيين مدير خاص للتسويق بمهام أكبر.

وسيترك “أنطونو” منصبه في “فيسبوك” خلال شهر سبتمبر المقبل ليتولى إدارة مشروع جديد خاص به، وخلال فترة ما قبل رحيله سيعمل مع “جاري بريجز”، فيما سيكون الأخير تحت إمرة “كريس كوكس” الذي يتولى منصب نائب الرئيس للمنتجات.

وأوضح تقرير لمجلة AdAge أن “بريجز” سيقود فريقاً لتسويق كافة منتجات “فيسبوك”، والتحضير للأحداث التي تقيمها الشركة، كما سيتولى مهمة وضع استراتيجية تسويقية جديدة لخدمة العلامة التجارية.

يذكر أن منصب “مدير التسويق” لم يكن على لائحة مناصب الشركة الأمريكية منذ إطلاقها قبل تسع سنوات تقريباً، إلا أن الشركة لمست الحاجة لهذا المنصب خاصة بعد طرح أسهم الشركة في البورصة العام الماضي.

  • 117699
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE