×
×

“دو” تمنح عملاء الاتصال المنزلي دقائق دولية مجانية

تعطي الشركة للعملاء حرية الوصول إلى أكثر من 500 فيلم ومسلسل.

أعلنت شركة “دو” المزودة لخدمات الاتصالات في الإمارات عن أن جميع المكالمات المحلية في الدولة من الهاتف الثابت ستكون مجانية إلى أي هاتف ثابت آخر في الإمارات.

وكشفت أن عُملاءها سيحصلون على دقائق دولية مجانية لأكثر من 175 وجهة دولية، وسيتاح لهم مشاهدة أكثر من 500 فيلم ومسلسل ضمن خيار نادي حسب الطلب. وسيبدأ العملاء اعتبارًا من تاريخ 1 سبتمبر/أيلول 2013 بتلقي الدقائق المجانية الدولية والاستمتاع بكون المكالمات المحلية من ثابت إلى ثابت مجانية وبقية المزايا الجديدة.

وسيتاح المجال أمام عملاء باقتي “تكلم وتصفح” و”تكلم وتصفح وشاهد” ومشتركي باقات السرعات العالية الاستفادة من خصم 25%، وهو ما يمنحهم أفضل عرض للإنترنت السريع على مستوى الدولة، حسب تعبير “دو” التي قالت إن هذه الباقات الجديدة ستوفر للعملاء تجربة وصفتها بالاستثنائية، وذلك بفضل شبكة دو من الألياف الضوئية (FTTH).

وأضافت الشركة أن هذه الشبكة تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة متميزة لمشاهدة برامج تلفزيون دو العامل بتقنية (IPTV) وسرعات إنترنت عالية، الأمر الذي يضمن لهم تحميل دون أي انقطاع للمحتوى والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية والفيديو وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها.

وتتيح خدمة “تلفزيون دو” العامل بتقنية بروتوكول الإنترنت للعملاء التمتع بالجيل الجديد من حلول الترفيه المنزلي المدمجة في منازلهم. وبفضل خدمة التلفزيون التي تقدمها دو (du TV+) يمكن للعملاء الاختيار من بين ما يزيد على 500 فيلم ومسلسل وأكثر من 200 قناة محلية ودولية وبرامج تلفزيونية ثلاثية الأبعاد TV 3D.

وأعلنت الشركة عن مزايا إضافية مثل خدمة الفيديو حسب الطلب، والتي توفر أكبر مكتبة من الأفلام بالنظامين القياسي (SD) وعالية الوضوح HD كما تشمل قائمة المزايا الإضافية إيقاف برامج التلفزيون المباشرة وإعادتها إلى الوراء بما يصل إلى 4 ساعات، وميزة الاطلاع على الفاتورة الشهرية من خلال شاشة التلفزيون.

  • 117656
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE