×
×

“موتورولا” تعتزم إطلاق نسخة منخفضة التكلفة من “موتو إكس”

هاتف "موتو إكس" هو بداية لسلسلة من الهواتف التي تحمل نفس العلامة التجارية.

ألمحت شركة “موتورولا” الجمعة إلى أنها تعتزم إطلاق عدة أجهزة جديدة تحمل نفس العلامة التجارية لهاتفها الذي أطلقته الخميس “موتو إكس”، حسب ما ذكره موقع Pocket Lint.

حيث قال الناطق الرسمي للشركة الأمريكية في بريطانيا للموقع، إنه ليس لدى “موتورولا” أية نية لإطلاق هاتف “موتو إكس” الجديد في المملكة، ولكن بالمقابل فالهاتف إنما هو مجرد بداية لسلسلة من الهواتف وغيرها من المنتجات التي تحمل نفس العلامة التجارية، والتي ستكون مخصصة للأسواق العالمية.

وشدد الناطق على أن عدم إطلاق الهاتف في بريطانيا لا يعني أن أوروبا لا تمثل أولوية بالنسبة لـ “موتورولا”، مضيفًا أن الهاتف لقي صدى واسعًا لأنه “الأول”، وأن إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، لا يعني أن الشركة لا تتهم إلا بالولايات المتحدة، ولكن يوجد أجهزة أخرى قادمة إلى أوروبا.

وذكر موقع “سي نت” نقلًا عن المدير التنفيذي لشركة “موتورولا موبيليتي”، أن الشركة ستقوم بطرح نسخ من هاتف “موتو إكس” منخفضة التكلفة، تستهدف بها الأسواق الناشئة وبعض عملائها في الولايات المتحدة.

وبالنسبة لتوفر هاتف “موتو إكس” في الأسواق العالمية، أكدت “موتورولا” الخميس أن نهاية شهر أغسطس/آب الحالي ومطلع شهر سبتمبر/أيلول ستشهد إطلاق الهاتف في أسواق كندا وأمريكا اللاتينية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا يأتي بعد أقل من يوم، حيث كشفت الشركة عن هاتفها الجديد العامل بنظام “أندرويد” والذي تم تطويره بشكل مشترك مع “جوجل”، وبهذا يُعتبر “موتو إكس” أول هاتف تطرحه “موتورولا” بالتعاون مع “جوجل” منذ استحواذ الأخيرة عليها في العام 2011.

  • 117361
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE