×
×

“تويتر” تطلق تحديثًا لتطبيق “فاين” على “أندرويد”

يجلب التحديث الجديد دعمًا للتنبهات، بالإضافة إلى خيارات جديدة للمشاركة مع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” الجمعة تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة مشاركة الفيديو التابعة لها “فاين” Vine والخاص بنظام تشغيل الأجهزة المحمولة “أندرويد”، ليجلب معه العديد من المزايا، أبرزها دعم استقبال التنبهات.

وقالت الشركة عبر حساب الخدمة الخاص في موقع “تويتر”، إنها إذ تستفتح نهاية الأسبوع بتحديث خاص بنظام “أندرويد”، يدعم التنبهات والمزيد من خيارات المشاركة.

ويجلب الإصدار الجديد من التطبيق والذي يحمل الرقم 1.3.3، إمكانية إظهار التنبهات الخاصة بتسجيلات الإعجاب الجديدة والتعليقات والإشارة إلى [email protected] كما أصبح التطبيق مع تحديث الجمعة يدعم مشاركة أي منشور عام مع حساب المستخدم في “تويتر” أو “فيسبوك”.

وبحسب الشركة، تضمن التحديث أيضًا عددًا من التحسينات وإصلاح لبعض المشاكل التي كانت تعاني منها النسخة السابقة منه.

يُذكر أن هذا الإصدار يأتي بعد قرابة عشرين يومًا من آخر تحديث للتطبيق، حيث قامت الشبكة في 11 يوليو/تموز المنصرم بإطلاق تحديث للتطبيق على نظام “أندرويد”، جلب معه العديد من المزايا التي تجعله على قدم المساواة مع نظيره على نظام “آي أو إس”، الذي حصل هو بدوره، قبلها بأسبوع على تحديث اعتبر أكبر تحديث يحصل عليه التطبيق حتى الآن، وذلك فيما رآه البعض خطوة ضرورية لتحسين إمكانيات التطبيق في ضوء المنافسة مع تطبيق “إنستاجرام” الذي أتاح ميزة مشاركة مقاطع الفيديو مؤخرًا.

ويمكن لمستخدمي خدمة “فاين” تحديث تطبيقها لديهم أو تنزيل الإصدار الجديد من متجر “جوجل بلاي” علمًا أنه يأتي بحجم 19 ميجابايت، ويتطلب وجود الإصدار 4.0 وما فوق من نظام “أندرويد”.

  • 117424
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE