×
×

فيسبوك يطلق تحديثا يجلب ميزة Cover Feed لتطبيقه الأساسي لنظام أندرويد

أطلق “فيسبوك” تحديث جديد لتطبيقه الرسمي لنظام “أندرويد”، وهو التحديث الذي يأتي بمميزات جديدة أبرزها ميزة Cover Feed.

وتعد ميزة Cover Feed أحد مميزات تطبيق Facebook Home الذي أطلقته “فيسبوك” سابقاً هذا العام، وهي الميزة التي تعرض الصور والتحديثات الجديدة على حساب المستخدم عبر شاشة القفل في الهاتف.

ويستطيع المستخدم بفضل الميزة الجديدة مراجعة التعليقات الجديدة والإعجاب بمشاركات الأصدقاء من شاشة قفل الهاتف مباشرةً دون الحاجة لفتح تطبيق فيسبوك نفسه.

وأوضح “فيسبوك” أن ميزة Cover Feed ستكون متوافرة للهواتف التي يدعمها تطبيق Facebook Home مثل هواتف Samsung Galaxy S III و Samsung Galaxy Note II و HTC One X و HTC One X+ وHTC First وSamsung Galaxy S 4 وHTC One وNexus 4.

ويمكن للمستخدم تفعيل الميزة الجديدة عبر إعدادات تطبيق “فيسبوك” بالضغط على خيار Home Settings وتفعيل الخيار Use as lock screen.

ووفرت “فيسبوك” مميزات أخرى لبقية الهواتف التي لن تحصل على ميزة Cover Feed ، وهي إمكانية حفظ الصور إلى الهاتف مباشرةً من شاشة عرض الصور، كما عالج التحديث ثغرة كانت تعرض مساحات بيضاء بدلاً من الصور في صفحة خلاصات الأخبار.

ويتوافر التحديث الجديد على متجر “جوجل بلاي” لمستخدمي أجهزة “أندرويد” في عدد من الدول، حيث أوضحت “فيسبوك” أنها ستوفر التحديث الجديد تدريجياً لكل مستخدميها حول العالم.

  • 117306
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE