×
×

“دو” تطلق باقة جديدة للشركات التي تستعمل الخطوط الثابتة

تقدم الشركة تعرفات الاتصال مع الهواتف المحمولة ودقائق دولية مجانية وميزة الدفع بالثانية.

أعلنت شركة الاتصالات “دو” عن تقديم باقة اختيار المكالمات المحلية للشركات التي تستعمل الخطوط الثابتة، والتي تعد أكثر عروضها المؤسسية مرونة.

وقالت الشركة إن الباقة الجديدة توفر أفضل التعرفات للاتصال مع الهواتف المحمولة، ومكالمات محلية مجانية غير محدودة إلى الهواتف الثابتة، وتعرفات اتصال مميزة، وباقات مدروسة التكلفة، إلى جانب فرصة الاستفادة من خدمات قيمة مضافة تناسب الاحتياجات الخاصة للشركة، حسب تعبيرها.

وفي ضوء هذه المزايا، تابعت الشركة بالقول إن باقة اختيار المكالمات المحلية من “دو” تعتبر الحل الأمثل للشركات الصغيرة والكبيرة التي تستخدم الخطوط الثابتة التابعة لشبكات شركات اتصال أخرى.

وتتوفر الباقة الجديدة بخيارين هما باقة اختيار المكالمات المحلية 1500 وباقة اختيار المكالمات المحلية 7500، وتشملان مكالمات محلية مجانية غير محدودة إلى الهواتف الثابتة، ودقائق مجانية للاتصال مع الهواتف المحمولة، ودقائق مجانية للاتصال الدولي وخصم 75% على المكالمات ضمن حلقات المتصلين.

كما يمكن للعملاء اختيار خدمات قيمة مضافة تناسب احتياجاتهم الخاصة وتعزز تجربتهم (ضمن إطار الباقة العالمية للمؤسسات 100 والباقة العالمية للمؤسسات 400) بما في ذلك مزايا باقة اختيار المكالمات المحلية الجديدة. ويمكن الاستفادة من جميع هذه المزايا دون الحاجة لتغيير رقم الهاتف الثابت.

وبفضل باقة اختيار المكالمات المحلية أصبح بإمكان عملاء الخطوط الثابتة التابعة لشبكات أخرى إجراء مكالماتهم الدولية والاتصال مع الهواتف المحمولة عبر شبكة دو، ودون الحاجة لتغيير رقم هاتفهم الثابت. ويمكن القيام بذلك عبر برمجة بدالة الهاتف أو عبر استعمال جهاز خاص للاتصال الآلي، وتقدم دو كلا الخيارين مجاناً. ولا حاجة لإضافة أي رقم قبل أو بعد الرقم المطلوب.

  • 117254
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE