×
×

“اتصالات” تطرح هاتف Ascend P6 من “هواوي” في الإمارات

يتميز الهاتف بأنه أنحف هاتف ذكي على الإطلاق.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن طرحها حصريًا لجهاز Ascend P6، وهو أحدث الهواتف الذكية من “هواوي” وأنحف هاتف في ذكي في العالم على الإطلاق والذي سيكون متوفرًا في كافة مراكز أعمال “اتصالات” ومنافذ البيع التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة اعتبارًا من يوم غد ليترافق طرحه مع موسم الأعياد القادم.

يُذكر أن الشركة الصينية كانت قد أعلنت عنه في مدينة لندن في أواخر شهر يونيو/حزيران المنصرم، وقالت إنه يقدم مواصفات عالية وسماكة لا تتجاوز الـ 6.18 ميلي متر ويزن 120 جرام.

ويملك الهاتف شاشة LCD بقياس 4.7 بوصة وبدقة عرض 720p، ويعمل على معالج رباعي النوى من إنتاج الشركة نفسها وبسرعة 1.5 جيجاهرتز بمعمارية ARM Cortex-A9، كما يأتي بذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 جيجابايت، مع بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير ساعي.

ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ولكنه يتميز بكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 5 ميجابكسل، كما يملك الهاتف ذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD.

ومن الناحية البرمجية يعمل الهاتف بالإصدار 4.2.2 (جيلي بين) من نظام التشغيل “أندرويد” مع واجهة مستخدم خاصة بشركة “هواوي”.

هذا وتقدم “اتصالات” هاتف Ascend P6 بسعر 1599 درهم وتطرح معه عددًا من العروض الخاصة لعملائها، فعند الاشتراك بباقة 1 جيجابايت بيانات مسبقة الدفع مقابل 99 درهم شهريًا يحصل المشترك على الباقة مجانًا للأشهر الثلاثة الأولى، وبإمكان العملاء الحصول على باقة تضم 10 جيجابايت بيانات و 800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة دولية و 200 رسالة نصية بسعر مخفض للأشهر الستة الأولى يبلغ 225 درهم ويعود بعدها المشترك للباقة الأصلية بكلفة 449 درهم شهريًا. كما يمكن لمشتركي اتصالات الحصول على جهاز Ascend P6 مجانًا عند إبرام عقد اشتراك لمدة 18 شهر مقابل 149 درهم شهريًا يتيح لهم 1 جيجابايت من البيانات.

  • 117114
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE