×
×

STC تطلق خدمة “كونسيرج” لعملاء التميز مجانًا

تقدم هذه الخدمة العديد من البرامج والهدايا والخدمات الحصرية محليًا ودوليًا.

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن توفير خدمة “كونسيرج” التي صممت خصيصًا لنخبة عملاء الجوال مجانًا، والتي تقدم العديد من البرامج والمزايا والهدايا والخدمات الحصرية محليًا وعالميًا.

ويحصل عملاء التميز عبر خدمة “كونسيرج” على العديد من المميزات التي تلبي احتياجاتهم، إذ تقدم الخدمة بالتعاون مع شركة الدولية للسفر والسياحة على مدار الأربع والعشرين ساعة، حيث يجري تصميم وتنفيذ برامج العطلات السياحية وحجوزات الفنادق، بالإضافة إلى تنفيذ الرحلات البحرية ورحلات الصيد ورحلات الهوايات وخدمات تأجير السيارات واستئجار الطائرات الخاصة وتنظيم المعارض والمؤتمرات حول العالم.

كما يقدم المركز خدمة استخراج التأشيرات من كافة السفارات ووثيقة تأمين سفر ورخصة قيادة دولية، إضافة إلى ميزات برنامج عالم السعودية المقدم من الخطوط الجوية العربية السعودية والتي تشمل برامج سياحية مختارة حول العالم بعدد من المقاعد المؤكدة مسبقًا على أي وجهة من وجهات الخطوط السعودية الدولية.

كما يتم من خلال الخدمة تنفيذ الحجوزات الخاصة بمراكز الترفيه العائلية المختلفة وتذاكر السينما والمسرح، وخدمات إصدار الرخص الدولية، وخدمات الشحن الجوي والبحري وخدمة التوصيل من الباب إلى الباب ومختلف الخدمات التجارية والشخصية، وذلك بأسعار حصرية وعلى أرقى المستويات.

وبحسب الشركة، يمكن لعملاء التميز الاتصال في أي وقت ترتيب برامجهم لكافة الخدمات السياحية التي يحتاجونها من خلال فريق متخصص بتقديم مثل هذه الخدمات محليًا وعالميًا على الرقم الموحد لخدمة الكونسيرج: 920003000 من داخل المملكة و 966920003000+ من خارج المملكة، أو عبر خدمة التميز التفاعلية بإرسال رسائل نصية SMS مجانية إلى الرقم 888999.

  • 116966
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE