×
×

“فايبر” تُحدِّث تطبيقها لنظام “أندرويد”

يجلب الإصدار الجديد العديد من المزايا، لعل أبرزها ميزة doodle.

أطلقت الشركة المطورة لخدمة التراسل الفوري والاتصال عبر الإنترنت “فايبر”، اليوم الثلاثاء تحديثًا للتطبيق الخاص بالخدمة على نظام التشغيل “أندرويد”، ليجلب معه العديد من المزايا، لعل أبرزها ميزة doodle.

وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بالرسم على الصور التي يشاركونها مع أصدقائهم ضمن الخدمة، كما تضمَّن التحديث الجديد إصلاح بعض الأخطاء والخلل الذي كانت تعاني منها النسخة الأحدث من التطبيق.

ومن أبرز ما جاء به الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 3.1.0.1103 أيضًا، إطلاع المستخدمين عندما يقوم الطرف الآخر المستقبل برؤية الرسائل، بالإضافة إلى عدد من التحديثات الأخرى التي تتعلق بأداء التطبيق.

يُشار إلى أن هذا التحديث يأتي بعد قرابة 3 أشهر حيث قامت الشركة في 7 مايو/أيار الماضي بتحديث تطبيق الخدمة على نظامي “أندرويد” و“آي أو إس”، حيث حصل التطبيق على واجهة جديدة ومختلفة عن سابقتها كليًا بالإضافة إلى عدد من الميزات، لتشمل إضافة دعم لرسائل الفيديو، والمحرك الصوتي الذي يُعرف بـ “Novel Voice” والذي من شأنه تحسين جودة الصوت في المكالمات، بالإضافة إلى القدرة على التأكد من كون جهات الاتصال متصلة بالإنترنت.

وبالحديث عن خدمة “فايبر”، كان قد أعلن ما يُعرف بـ “الجيش السوري الإلكتروني” التابع لنظام بشار الأسد في سوريا، الثلاثاء الماضي عن تمكنه من اختراق موقع الدعم الفني لتطبيق التراسل الفوري والمحادثة الصوتية “فايبر” Viber.

ويمكن لمستخدمي تطبيق “فايبر” على نظام “أندرويد” تحديث التطبيق لديهم، أو تنزيل الإصدار الجديد من متجر “جوجل بلاي” علمًا أنه يأتي بحجم 13 ميجابايت ويتطلب الإصدار 2.0 وما فوق من النظام.

  • 117028
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE