×
×

شركة “رُمّان” تطلق نسخة خاصة بأندرويد من تطبيق “السلام”

يعتبر التطبيق نسخة مطورة من تطبيق"إذاعات القرآن" ويوفر مكتبة متكاملة من المحتويات الإسلامية.

أعلنت شركة “رُمّان” للتطبيقات الذكية، عن إطلاق النسخة الخاصة بنظام التشغيل “أندرويد” من التطبيق الإسلامي “السلام” AlSalam الذي يُعتبر نسخة مطورة من تطبيق “إذاعات القرآن”.

وقالت الشركة إن تطبيق “السلام” يُعد إحدى أحدث إصدارات التطبيقات إسلامية، ويقدم طريقة جديدة لتصفح مكتبة متكاملة من المحتويات الاسلامية الشاملة والغنية، والتي تشمل 130 تصنيفًا للأدعية الدينية.

وتشمل المكتبة أكثر من 65 محطة إذاعية عبر الانترنت للقران الكريم، فضلًا عن خاصية التسبيح الإلكتروني الذي يتيح احتساب عدد مرات التسبيح بطريقة إلكترونية، وأخرى لاحتساب الزكاة وفقًا لشروط الشريعة الإسلامية، ولتحديد اتجاه القبلة.

كما يتوفر من خلال التطبيق أوقات الصلاة بحسب الموقع الجغرافي ومنبه للأذان، بالإضافة إلى تطبيق قارىء للقرآن الكريم ومترجم له بـ 37 لغة، و تفسير الجلالين للقرآن الكريم.

يُذكر أن الشركة قد قامت يوم الجمعة الماضي بتحديث النسخة الخاصة بنظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة، من تطبيق “السلام”، حيث جلب الإصدار الذي يحمل الرقم 2.1 تعديل على مشكلة منبه الصلاة، بالإضافة إلى إمكاية اختيار الموقع الجغرافي من مجموعة كبيرة من المواقع حتى يتمكن المستخدمون من حساب مواعيد الصلاة، كما جلب التحديث تحسينات على خيارات المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويمكن لمستخدمي نظام “أندرويد” تنزيل التطبيق الجديد من متجر “جوجل بلاي” علمًا أنه يأتي بحجم 45 ميجابايت، ويتطلب وجود الإصدار 4.0 وما فوق من النظام.

  • 117044
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE