×
×

“دو” تطلق ميزة “إعادة البث” لمشتركي خدمة “تلفزيون دو”

تتيح هذه الميزة للمشتركين إعادة بث البرامج لغاية 4 ساعات إلى الوراء.

أعلنت شركة “دو” للاتصالات في الإمارات عن إطلاق ميزة (إعادة البث) التي تتيح لكافة مشتركي خدمة “تلفزيون دو” و “تلفزيون دو بلس” إعادة بث برامجهم المفضلة لغاية 4 ساعات إلى الوراء على مجموعة كبيرة من القنوات ليحظوا براحة البال، حسب تعبيرها.

وقالت الشركة إن هذه الميزة ترتقي بتجربة المشاهدة خاصة خلال شهر رمضان المبارك حيث تزدحم القنوات بالبرامج ومتاحة على مدار العام.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في “دو” يفوت الكثيرين برنامجهم أو فيلمهم المفضل نتيجة انشغالهم، خاصة وسط مشاغل الحياة المعاصرة، لذا أطلقت الشركة ميزة (إعادة البث) لتمنح عُملاءها مشتركي تلفزيون “دو” و “تلفزيون دو بلس” تجربة استثنائية تتيح لهم متابعة ما فاتهم من برامجهم المفضلة وحتى أربع ساعات ماضية، مضيفًا أن هذه الخطوة تأتي ضمن سعي الشركة الدائم للابتكار وتقديم قيمة أكبر لعُملائها ومنحهم الراحة والسهولة في كافة خدماتها.

وتتوفر ميزة الإعادة على 80 قناة ضمن خدمة “تلفزيون دو” و “تلفزيون دو بلس” بما فيها القنوات التي تم تقديمها خصيصًا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ويمكن الإطلاع على القائمة الكاملة للقنوات التي تتوافق مع ميزة الإعادة عبر زيارة الموقع الإلكتروني (www.du.ae/rewindtv)

كما يستطيع العملاء تحديد القنوات المتوافقة من خلال سهم رمادي يظهر على أقصى يسار شريط معلومات القناة.

ويمكن لكل من عملاء “تلفزيون دو” وعملاء باقة “تلفزيون دو بلس” الاستفادة من هذه الميزة، فضلًا عن ذلك، بإمكان عملاء “تلفزيون دو بلس” تسجيل البرامج كالعادة، لكن لن يكون بإمكانهم تسجيل برنامج تجري إعادة عرضه.

  • 117051
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE