×
×

CompuMe تغير علامتها التجارية إلى TecBuy

تأتي هذه الخطوة تماشيًا مع النمو الكبير لقطاع الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.

كشفت “كمبيو- مي” (CompuMe) عن تغيير اسمها التجاري إلى “تك. باي” (tecbuy) في مبادرة جديدة، قالت إنها تهدف من خلالها إلى تعزيز محفظتها الشاملة من الحلول والخدمات في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقديم خدمات متميزة إلى العملاء بناءً على خبرتها التي تزيد عن 15 عامًا في خدمة أسواق المنطقة.

يأتي ذلك بعد أن قامت الشركة مؤخرًا ببيع كافة عملياتها خارج الإمارات. كما تعكس هذه الخطوة، وفقًا للشركة، السعي المستمر لـ “تك. باي” نحو تعزيز حضورها في أسواق الإمارات ودعم قاعدتها الواسعة من العملاء في الدولة بأحدث المنتجات التي تشمل الأجهزة اللوحية، الهواتف الذكية، الكاميرات، أجهزة التلفاز، الأجهزة السمعية، منصات الألعاب، الحواسيب المحمولة، وغيرها.

وتعليقًا على ذلك، قال ديكران تشابلاكيان، الرئيس التنفيذي لـ “تك. باي” إن قطاع تكنولوجيا المعلومات وقطاع الإلكترونيات الرقمية يمر اليوم بمرحلة من النمو والازدهار بفضل تنامي شعبية الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والحاسبات المحمولة وأجهزة الكاميرا.

مضيفًا أن توجه المستهلكين نحو الرقمنة يخلق انسجامًا متميزًا ما بين قطاع الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات. وبهدف الإستفادة من هذا النمو الكبير في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات، تم اتخاذ القرار بتغيير اسم الشركة التجاري إلى “تك. باي”.

يُشار إلى أن لشركة “كمبيو- مي” سجلًا حافلًا من النجاح بإعتبارها شركة متخصصة في توفير حزمة متكاملة من خدمات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات العالية الجودة على مستوى الشرق الأوسط.

  • 116892
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE