×
×

مفهوم جديد للأنظمة ERP من شركة ميماسوفت

مفهوم جديد للأنظمة ERP من شركة ميماسوفت

اعلنت شركة MEMASoft المتخصصة فى مجال تطوير البرمجيات وحلول الاعمال عن تقديم اصدار 1.5.9 من نظام MemaERP  للإدارة موارد المؤسسة هو عبارة عن حل برمجي متكامل يساعد الشركة على إدارة مواردها بالشكل الأمثل و دعم استراتجياتها في النمو والتطور والمنافسة في السوق الذي تنتمي إليه.

ويعتمد نظام “ميما للإدارة الاعمال” العمل على الأنظمة السحابية وتم برمجة وتطويرة بأحدث انظمة البرمجة وتم تطويرة ليلائم الشبكات الاجتماعية بين الموظفين حيث تسمح للموظفين بنشر الأخبار والروابط وطرح الأسئلة و الدردشة ونظام المتابعين بين الموظفين وذلك بهدف التحفيز العمل على النظام ويمتاز النظام بسهولة استخدام وواجهة جذابة.

ويحتوى على مجموعة أنظمة وبرامج متكاملة فيما بينها تعمل مع بعضها البعض لتغطي احتياجات المصانع و الشركات ومن هذه الأنظمة نظام الموارد البشرية وحضور وانصراف والمخازن و المبيعات والعملاء والبنوك والحسابات العامة … واخرى.

النظام مبني على أساس من الموديولات المستقلة مرتبطة ببعضها البعض وتعمل بشكل متكاملة حسب المخطط التوضيحي للمنظور العام للأقسام الرئيسية لهذه المجموعة وترابطها ودور الإدارة المكمل لها ويمكن للنظام العمل باى نظام من انظمة التشغل والهواتف.

  • 115346
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE