×
×

إل جي تحدد موعد الكشف عن هاتفها الذكي G2 الجديد

حددت شركة “إل جي” موعد الحدث الذي تنوي خلاله الكشف عن هاتفها الذكي الجديد G2، وهو الهاتف الذي تعتزم الشركة الكورية الجنوبية به مواجهة هواتف “الفئة العليا” لدى بقية الشركات المنافسة.

وتعتزم الشركة الكورية الجنوبية الكشف عن الهاتف G2 خلل حدث يقام في مدينة نيويورك الأمريكية في يوم السابع من أغسطس المقبل.

وكانت مدينة نيويورك شهدت إطلاق هواتف “الفئة العليا” لدى أغلب الشركات الكبرى في سوق الهواتف الذكية هذا العام، سواء إطلاق “بلاكبيري” لهاتف Z10 أو إطلاق “إتش تي سي” لهاتفها “ONE” أو إطلاق سامسونج للهاتف “جالاكسي إس 4” أو إطلاق نوكيا لهاتفها “لوميا 1020”.

وبدأت شركة “إل جي” في ارسال الدعوات الخاصة بالحدث، والتي وجهت فيها رسالة تقول “تعال لترى كيف نتعلم منك”، في إشارة إلى ما أكدته الشركة سابقاً أن هاتفها الجديد سيتعلم من مستخدمه.

وشهدت الدعوة صورة تلمح إلى صحة ما تردد حول وجود ازرار التحكم بالصوت في الجهة الخلفية للهاتف، وذلك دون وجود أي تلميحات أخرى حول مواصفات الهاتف التقنية.

وينتظر أن تدعم “إل جي” الهاتف G2 بمعالج “كوالكوم” الجديد Snapdragon 800 وهو معالج رباعي النواة تصل سرعته إلى 2.3 جيجاهرتز، وذلك حسب تقارير اخبارية، التي أشارت كذلك إلى إمكانية امتلاك الهاتف لكاميرا بدقة 13 ميجابكسل.

الجدير بالذكر أن الهاتف G2 سيعد أولى هواتف “إل جي” بعد قرارها بالتخلي عن علامة Optimus من اسماء هواتف “الفئة العليا” خاصتها.

  • 116462
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE