×
×

“سانديسك” تطلق قرصي تخزين لاسلكي للأجهزة الذكية

أطلقت شركة “سانديسك” SanDisk المتخصصة في حلول التخزين أقراص تخزين لاسلكية مناسبة للعمل مع الأجهزة الذكية سواء الحواسب اللوحية أو الهواتف الذكية.

وتوفر تلك الأجهزة حلولاً لتخزين البيانات على وسيط تخزين خارجي للأجهزة الذكية التي لا تحمل منفذ لبطاقة ذاكرة إضافية، كما تدعم تشغيل المواد المخزنة عليها دون الحاجة إلى وجود نسخة منها على ذاكرة جهاز المستخدم.

ويتصل قرصي التخزين Wireless Flash Drive و Wireless Media Drive لاسلكيا مع الأجهزة الذكية عبر موجات “الواي فاي” ودون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت.

ويضم جهاز Wireless Flash Drive بطارية تدوم لمدة 4 ساعات من نقل البيانات لاسلكيا، ومنفذ قراءة بطاقة ذاكرة من نوع “ميكرو إس دي”، ويستطيع الاتصال بثمانية أجهزة في وقت واحد، كما يدعم معيار تأمين الشبكات اللاسلكية WPA2.

ويتوافر الجهاز، الذي يأخذ شكل وسائط تخزين “USB Flash”، في نسختين الأولى بسعة تخزين قدرها 16 جيجابايت وتتكلف 50 دولار أمريكي، والأخرى بسعة تخزين قدرها 32 جيجابايت وتتكلف 60 دولار أمريكي.

وفي المقابل، يملك قرص التخزين الثاني Wireless Media Drive سعة تخزين قدرها 32 جيجابايت وسيتاح بسعر 80 دولار أمريكي، ويضم قارئ لبطاقات الذاكرة من نوعي SDHC/SDXC، وبطارية تدوم حتى 8 ساعات، وهو مناسب لتخزين الأفلام ذات الدقة العالية.

ويدعم قرصي التخزين العمل مع هواتف “آيفون” وحواسب “آيباد” و”كيندل فاير” اللوحية بالإضافة إلى جهاز “آيبود تاتش” وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد”، كما توفر الشركة تطبيقات لتسهيل عملية نقل البيانات عبر وسائط التخزين تلك.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=yNRXSynLBIk[/youtube]

  • 116364
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE