×
×

EMS و”بلاك بيري” تعقدان شراكة لتقديم حلول الاتصالات للأعمال في الشرق الأوسط

تتمثل الشراكة في تقديم خدمة BlackBerry Enterprise Service 10 للعملاء في المنطقة.

أعلنت شركة EMS المتخصصة في تقديم حلول الاتصالات المتنقلة أنها تعمل على توسيع نطاق أعمالها وعروض الاتصالات المتنقلة الخاصة بالأعمال من”بلاك بيري” التي تقدمها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تقديم خدمة BlackBerry Enterprise Service 10.

هذا وتعتبر شركة EMS أكبر موزع لهواتف “بلاك بيري” الذكية وملحقاتها في المنطقة، حيث تقدم خدماتها عبر شراكات مع 100 مشغل شبكة محمول في 56 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا ودول الاتحاد السوفيتي السابق وأوروبا الشرقية وجنوب شرق آسيا. وباعتبارها شريك “بلاك بيري” فهي تدعم باستمرار جميع احتياجات شركاء التجزئة وتمدهم بأحدث حلول التقنيات المحمولة.

وتعليقًا على الموضوع، قال بابار خان، الرئيس التنفيذي لشركة EMS، إنه من المنطقي، في سوق عالمي كسوق الشرق الأوسط، أن تقوم الشركات بالإعتماد الكلي على الأجهزة الذكية لرفع مستويات الكفاءة والمرونة والأمانة والشفافية لديها. مضيفًا أن لديهم الخبرة الواسعة فيما يتعلق بتوفير وإدارة الحلول التقنية التي تقدمها خدمة BlackBerry Enterprise Service 10، وعبر خان عن سعادته للعمل مع عملاءهم من الشركات لتطوير وتعزيز ورفع مستوى خدمات حلول الاتصال التي تقدمها لها شركة “بلاك بيري”.

ويرى البعض أن خدمة BlackBerry Enterprise Service 10 تعد الأكثر إنتشارًا في الشركات في الوقت الحاضر، بخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات في إدارة حلول الاتصالات المتنقلة الخاصة بالأعمال. وهي تقدم خدمات إدارة الأجهزة المحمولة، وإدارة تطبيقات الهاتف المحمول، وخدمات الاتصال الآمن لهواتف “بلاك بيري” وكذلك الأجهزة العاملة بأنظمة التشغيل “أندرويد” و”آي أو إس” من خلال خيارات”مكان العمل الآمن” الذي يفصل البيانات والتطبيقات المتعلقة بالعمل عن البيانات والتطبيقات الشخصية.

كما توفر الخدمة للمستخدمين تجربة تمتاز بالمرونة وأمان المعلومات والكفاءة العالية من خلال سياسة ” احضر الجهاز الخاص بك”. وتقدم “بلاك بيري” باقة حلول الخدمات الخاصة بالأعمال لعملاءها العشر في منطقة الشرق الأوسط، ومن ضمنهم شركة إتصالات، وبنك الإمارات دبي الوطني، وطيران الإمارات، وشركة أرامكو السعودية، وشركة الاتصالات السعودية، وشركة سابك.

ومن جانبه قال كريس كورسي، المدير الإقليمي لكل من دولة الإمارات وعمان وباكستان في شركة “بلاك بيري”، إنه وبوجود جميع أنواع الأجهزة الذكية، ونماذج الملكية والتطبيقات والبيئات التشغيلية المختلفة، تقوم خدمة BlackBerry Enterprise Service 10 بتلبية احتياجات المستهلكين والشركات على حد سواء لتسيير وتسهيل أعمالهم، وعملت على تقليل اللجوء إلى إنشاء وإدارة البنية التحتية لشبكة الاتصال الخاصة الافتراضية (VPN) المكلفة التي كانت مطلوبة سابقًا، والتي كانت تعمل على تسهيل وصول جهاز الهاتف المحمول إلى البيانات والتطبيقات الموجودة وراء جدران الحماية الخاصة بشركاتهم.

  • 116284
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE