×
×

منصة “نجم” للمسابقات والجوائز تنطلق قريبًا

تركز المنصة على مسابقات مجالات التصميم وتطوير التطبيقات وكتابة الأبحاث والتقارير وغيرها.

تم الإعلان اليوم الإثنين عن إطلاق منصة للمسابقات والجوائز تحمل اسم “نجم” قريبًا، على أن تركز المنصة على مسابقات مجال التصميم وتطوير التطبيقات وكتابة الأبحاث والتقارير.

وقال مطور المشروع همام الغوراني إن الموقع الذي تم تأسيسه في شهر يونيو/حزيران الماضي، مفتوح حاليًا للتسجيل المبدئي وسيتم إطلاقه بعد عيد الفطر المبارك، حيث سيكون Najm.me صلة الوصل بين الشركات من جهة وبين فئة واسعة تشمل الطلاب والمصممين والمطورين والاقتصاديين والمترجمين.

وسيتيح “نجم” للشركات خفض التكاليف والحصول على خيارات عديدة وفرصة للتعرف على أشخاص مبدعين وأكفاء، أما بالنسبة للمتسابقين فستكون فرصة لجني المال وتوسيع الخبرات وحتى الحصول على وظيفة أفضل.

هذا وتستطيع الشركات من خلال الموقع طرح مسابقات في أي مجال بمقابل مادي أو بإشتراك سنوي والمسابقات ستكون كتصميم شعار للشركة أو موقع ويب أو تطوير تطبيق موبايل أو اختيار اسم جذاب لمنتج أو عمل إعلان أو حتى كتابة بجث تسويقي.

وأوضح الغوراني أن الدفع سيكون إلكترونيًا وأيضًا عبر الحوالات البنكية وسيتم عبر خيارات واسعة لتسهيل العملية على كل من الشركات والمتسابقين وستشمل خيارات الدفع الإلكتروني، خدمة الباي بال Paypal وبطاقات الائتمان وخدمة سكريل Skrill، كما يخطط الموقع لتقديم بطاقة ائتمانية خاصة به NAJM Debit Card تتيح للمستخدمين سحب جوائزهم عبر أجهزة الصراف الآلي ATM.

وأخيرًا قال الغوراني إن موقع “نجم” سيبدأ بمنصة المسابقات والجوائز لكن يضع في خططه التوسع بتقديم المزيد من الخدمات لتشمل السوق الإلكترونية، منصة المناقصات ومنصة التوظيف والمهارات، ليصبح بوابة للمهارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على حد تعبيره.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=YEeuk1r-2c0[/youtube]

  • 116306
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE