×
×

“فورتينت” تطلق برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة

يقوم البرنامج على أربعة أسس تمنح مزودي الخدمات الأمنية المدارة مزايا في عروض التسعير وخدمات التدريب وغيرها.

أطلقت “فورتينت” (Fortinet) الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول عالية الأداء لأمن الشبكات، مؤخرًا برنامجًا جديدًا مبتكرًا يقوم على أربعة أسس يمنح مزودي الخدمات الأمنية المُدارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والباسيفيك مزايا في عروض التسعير وخدمات تدريب ودعم تقنية مخصصة وبرامج تسويق مخصصة.

ووفقًا لأحدث تقرير صادر عن مؤسسة “فروست آند سوليفان” البحثية، فمن المتوقع أن يبلغ حجم السوق العالمي لمزودي الخدمات الأمنية المُدارة في العام 2013 نحو 9.5 مليار دولار بمعدل نمو قدره 19.6%.

وعن مزايا برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من “فورتينت”، قالت الشركة إن برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من “فورتينت” صُمم لدعم نمو الشركات المزودة للخدمات الأمنية المُدارة من خلال تمكين البنى التحتية وتوفير الخدمات الإستشارية الخبيرة المتخصصة والمنسجمة مع إحتياجات السوق.

كما صُمم البرنامج الذي يتألف من شقين لتلبية إحتياجات نماذج الأعمال والقدرات التشغيلية للشركاء في الشركات الصغيرة المتخصصة في دمج الحلول الأمنية إلى مزودي الخدمات الأمنية المُدارة وأكبر مزودي خدمات الإتصالات السلكية واللاسلكية.

ويركز هذا البرنامج على أربعة عناصر رئيسية بالنسبة للأعمال وهي:

تمكن البنى التحتية – حسومات خاصة وخيارات تمكين الخدمة، حيث أن النفقات الرأسمالية التي تحتاجها البنى التحتية الخاصة بمزودي الخدمات الأمنية المُدارة يمكن أن تمثل إحدى العقبات في نموها. ويوفر برنامج مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من “فورتينت”، بحسب الشركة، هيكل تسعير مناسب وحسومات ترويجية على الحزم المحددة مسبقًا وحلول إدارة مستندة إلى تكنولوجيا الحوسبة السحابية منخفضة التكلفة وخدمة تسجيل دخول لأصغر عمليات التثبيت – “فورتي كلاود”. ومن خلال هذه المزايا، قالت الشركة إنها تساعد في الحد من نفقات الشركاء وتمكنهم من توفير خدمات تنافسية مع الحفاظ على هوامش ربح مناسبة.

ويركز البرنامج أيضًا على تطوير الأعمال وإنشاء الخدمة والإيرادات المتكررة، حيث شددت الشركة من أجل تحقيق النجاح، على ضرورة الموائمة بين الخدمات ونقاط التسعير وإتفاقيات مستوى الخدمة ومتطلبات الدعم. ويوفر برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من “فورتينت” معلومات عن الأسواق وأفضل الممارسات في القطاع والقائمة على مجموعة متنوعة وواسعة من مزودي الخدمات الأمنية المُدارة ونماذج الأعمال والمعدات المقدمة من العملاء والسحابة والهجين. علاوة على ذلك، تمنح “فورتينت” مزودي الخدمات الأمنية المُدارة القدرة على إستعراض العائدات المتجددة المتاحة من خلال توفير خدمات تتبع آلي للاشتراكات وتجديدات الخدمة المقدمة من خلال نظام الإدارة المركزية التي تشتمل على شروط تجديد مغرية للخدمات.

كما يركز البرنامج على دعم المبيعات والتسويق وجذب العملاء المحتملين واستراتيجية الذهاب إلى السوق، حيث أنه في حال إنشاء الخدمة الأمنية المُدارة، يجب تسويقها وتقديمها إلى العملاء من خلال نهج مبيعات قائم على الخدمات. ومن خلال مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من “فورتينت”، تدعم “فورتينت” شركاء البرنامج بمجموعة من أدوات المبيعات، بما في ذلك جذب العملاء المحتملين، والاتصالات، والترقيات، وموارد المبيعات، والدعم التسويقي.

وأخيرًا يركز برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة من “فورتينت”، على الدعم المتخصص لمزودي الخدمات الأمنية المُدارة والممارسين من ذوي الخبرة، وخدمات تدريب إلى جانب الموارد، فبحسب الشركة، يحتاج مزودو الخدمات الأمنية المُدارة إلى تعزيز زمن الاستجابة السريعة لدعم القضايا، حيث قد تكون حالات إنقطاع الخدمة مكلفة جدًا من حيث خسارة العملاء وحلول إتفاقيات مستوى الخدمة. ويدمج برنامج شركاء مزودي الخدمات الأمنية المُدارة الموارد القيمة لمزودي الخدمة والبرامج التدريبية والأدوات، مثل موارد المكتبة الخاصة بمزودي الخدمات الأمنية المُدارة إضافة إلى غطاء دعم للمساعدة في تعزيز كفاءات الخدمة ودمجها في عمليات الشركة.

يُذكر أن شركة “فورتينت” تمتلك أيضًا موقع الريادة على مستوى القطاع في مجال التكنولوجيا الأمنية المتقدمة، مثل هجمات الحرمان من الخدمات، اللاسلكية، والتوثيق ثنائي الطبقات، وجدران حماية تطبيقات الويب، وموازنة التحميل. وتكمل هذه التكنولوجيا المتقدمة منصة “فورتي غايت” الرئيسية لمساعدة مزودي الخدمات الأمنية المُدارة على حماية شبكات عملائهم من الهجمات والتهديدات الناشئة وفي الوقت نفسه زيادة عائدات الخدمة وتحسين كفاءتها.

  • 116262
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE