×
×

“دو” تعلن عن إطلاقها “باقة مزايا المؤسسات”

تساهم الباقة في توسيع نطاق باقات الهاتف المحمول التي توفرها الشركة للمؤسسات.

أعلنت شركة “دو” للاتصالات عن إطلاقها باقة مزايا المؤسسات، التي قالت إنها الأولى من نوعها في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتساهم في توسيع نطاق باقات الهاتف المحمول التي توفرها.

وقالت الشركة أيضًا إن هذا الإعلان يأتي انطلاقًا مما وصفته بدورها الرائد في تقديم أحدث حلول الاتصال المبتكرة المصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، وإدراكًا منها بأهمية معايير القيمة والاعتمادية بالنسبة للعملاء.

وفي هذا الإطار، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الاشتراك في باقة مزايا المؤسسات الجديدة والاستفادة من مكافأت تصاعدية لمدة 5 سنوات، بما فيها شفافية في الأسعار، ورسوم شهرية أقل، ودقائق أكثر للاتصال المحلي والدولي. والأهم من ذلك كله، تكافئ الباقة الجديدة ولاء العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة، فكلما طالت مدة الاشتراك كلما انخفضت الدفعات.

وقالت “دو” إنه وبفضل باقة مزايا المؤسسات، سيغدو بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة التمتع بقيمة أعلى مقابل نفقاتها الشهرية، حيث تتزايد هذه القيمة مع الوقت. وفي هذا الإطار، ستتزايد مكافأت كل من باقات مزايا المؤسسات (ألا وهي 100 و200 و400)، في حين تنخفض دفعات الشركات الصغيرة والمتوسطة الشهرية، وبالتالي تتدنى نفقاتها على خدمات الاتصال عامًا بعد عام.

وتشمل مزايا الباقة الجديدة، وذلك على أساس سنوي ولمدة 5 سنوات، رسوم شهرية أقل، ودقائق أكثر للاتصال المحلي، ودقائق أكثر للاتصال الدولي، ورسائل نصية محلية أكثر، ورسائل نصية دولية أكثر، وبيانات أكثر، ضمن حلقات المتصلين الخاصة بالعميل. فضلًا عن ذلك، يحظى العملاء بفرصة زيادة نسبة الخصم على التعرفات التي حصلوا عليه في العام الخامس من 50% إلى 70%.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة “دو”، إن باقة مزايا المؤسسات تعد بمثابة برنامج يكافئ الشركات الصغيرة والمتوسطة على ولائها، حيث تشهد تقديم المزيد من المكافأت لتمكين هذه الشريحة المؤسسية أكثر من أي وقت مضى. وهي بذلك تضمن قيمة عالية يجدر بجميع الشركات الاستفادة منها. ويضمن الاشتراك في هذه الباقة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من مجموعة مزايا مصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم وضمان أعلى مستويات القيمة لهم.

ويمكن لعملاء “الاشتراك السوبر للمؤسسات” الاشتراك مجانًا في باقة مزايا المؤسسات عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز (BA) إلى الرقم 1244.

  • 116301
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE