×
×

آبل تختبر أجهزة آيباد وآيفون بشاشات أكبر

تختبر الشركة حاسب آيباد بقياس 13 إنش وآيفون بشاشة أكبر من 4 إنش

تعمل شركة آبل على اختبار إنتاج هواتف آيفون وحواسب آيباد بقياسات شاشة أكبر من تلك المُستخدمة حاليًا في أجهزتها، وذلك وفقًا لتقرير نقله موقع صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وبحسب التقرير، تختبر آبل هاتف آيفون بشاشة بقياس أكبر من 4 إنش، وهو القياس الذي طرحته آبل في هاتف آيفون 5 الأخير، في حين تختبر كذلك فكرة طرح جهاز آيباد بقياس شاشة أكبر، وبشكل أكثر تحديدًا فهي تختبر آيباد بقياس أقل قليلًا من 13 إنش.

ويتفق ما ورد في هذا التقرير مع تقرير نشره موقع  ET News الإخباري الكوري في مايو/أيار الماضي، حيث ذكر بأن آبل تختبر جهاز آيباد بقياس 12.9 إنش، في حين نقل تقرير لوكالة رويترز الشهر الماضي بأن الشركة تختبر إنتاج هواتف آيفون بشاشات أكبر من قياس 4.7 و 5.7 إنش، وذلك للمنافسة في سوق الهواتف ذات الشاشات الكبيرة والتي يسيطر عليها نظام أندرويد من جوجل.

ويرى الخبراء أنه ليس بالضرورة أن تقوم آبل بطرح هذه الأجهزة في الأسواق حتى لو صحّت التقارير التي تفيد باختبار هذه القياسات، وذلك لأن الشركات تختبر عادةً مجموعة كبيرة من النماذج المختلفة لمنتجاتها قبل أن تقرر إلغاء بعضها أو طرح بعضها الآخر في الأسواق.

وذكر تقرير الوول ستريت جورنال بأن الشركة ستطلق هذا العام نسخة جديدة من آيباد بنفس الشاشة بقياس 9.7 إنش وبدقة 1536×2048، إلا أن الجهاز الجديد سيكون أقل سماكةً وأخف وزنًا.

  • 116327
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE