×
×

“آبل” تطلق تحديثًا لحاسبات “ماك بوك آير” الجديدة

من شأن التحديث الجديد إصلاح مشكلة الاتصال بشبكات "واي-فاي" وغيرها.

أطلقت شركة “آبل” اليوم الجمعة تحديثًا للحاسبات المحمولة “ماك بوك آير” التي تم إطلاقها في شهر يونيو/حزيران الماضي خلال مؤتمر المطورين الدولي WWDC 2013، بعد أن تم إبلاغها عن وجود مشاكل في هذه الأجهزة طالت شبكات “واي-فاي” والشاشة.

ويعتبر هذا التحديث هو الأول، وهو متاح الآن للتنزيل على موقع الشركة التي قالت إن من شأنه إصلاح المشكلة التي قد تتسبب في حالات نادرة بضياع الاتصال بشبكات “واي-فاي”، كما أنه يعالج مشكلة ترجرج الشاشة عند تشغيل تطبيق معالجة الصور “أدوبي فوتوشوب”، بالإضافة إلى خلل ينجم عنه تذبذب الصوت عند مشاهدة الفيديو.

يُذكر أن الجهاز الذي تم إطلاقه في العاشر من يونيو/حزيران الماضي جاء بدعم لمعيار 802.11ac للشبكات اللاسلكية “واي-فاي”، وهو أسرع معايير الشبكات وأحدثها حتى الآن، وهو ما يعتقد أنه السبب وراء المشكلة التي واجهت مستخدمي الحاسب.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت قد قالت أثناء مؤتمر المطورين WWDC 2013 عن حاسب “ماك بوك آير” الجديد، إنه بالإمكان استخدامه طوال اليوم دون شحنه بفضل معالجات إنتل الجديدة المعروفة باسم “هازويل”، ويمكن لحاسب “ماك بوك آير” الجديد تشغيل الأفلام لمدة 10 ساعات دون شحن، ويتوفر بدءًا بسعر 999 دولار أمريكي بمساحة تخزين بالحالة الساكنة 128 جيجابايت وبشاشة 11 بوصة.

  • 116054
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE