اختراق قواعد بيانات وموقع Tango

وصل حجم قواعد البيانات المسحوبة إلى أكثر من 1.5 تيرابايت.
526

أعلن ما يُعرف بـ “الجيش السوري الإلكتروني” التابع لنظام بشار الأسد في سوريا عن تمكنه من اختراق موقع وقواعد بيانات خدمة “تانجو” Tango.

وقال الجيش في منشور له على موقعه، إن قيادته نجحت في اختراق قواعد بيانات موقع Tango للمكالمات الصوتية والفيديو على الأجهزة الذكية والحاسبات، والتي تحوي على مئات الملايين من أرقام الهواتف وأسماء أصحابها بالإضافة لملايين حسابات الجيميل ومعلومات شخصية خاصة بالمشتركين.

وأضاف الجيش السوري الإلكتروني، أنه تمكن من الحصول على ما يُعرف بـ “سجلات المحادثات” في الخدمة ، مشيرًا إلى أن حجم قواعد البيانات المسحوبة وصل إلى أكثر من 1.5 تيرابايت.

هذا وقد هددت مجموعة القراصنة المعروفة مؤخرًا لاختراقها الكثير منا الحسابات في شبكات ووسائل التواصل الاجتماعي، بتسليم جزء كبير من المعلومات التي تم تحميلها للحكومة السورية، وذلك بعد معالجتها.

يُشار إلى أن الموقع كان قد أعلن قبل أيام قليلة عن تمكنه من اخترق قاعدة بيانات تطبيق truecaller، وبلغ حجم المعلومات التي تحتويها قواعد البيانات المخترقة نحو 450 جيجابايت مقسمة على 7 قواعد بيانات.

الجدير بالذكر أن “الجيش السوري الإلكتروني” قام خلال الأشهر الماضية باختراق مواقع لمؤسسات إعلامية شهيرة وحساباتها في الشبكات الاجتماعية مثل حساب قناة ITV البريطانية على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر”، و”فيسبوك”، واختراق حسابات تابعة لصحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية واختراق موقع صحيفة “فايننشال تايمز” وحسابها في “تويتر”.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد