×
×

صور مسربة لهاتف نوكيا “لوميا 625”

يأتي الهاتف الجديد بشاشة عرض تُعد الأكبر بين سلسلة هواتف "لوميا"

تعتزم شركة “نوكيا” خلال الأسابيع المقبلة إطلاق هاتف “لوميا 625” الذي يتميز بشاشة قياسها 4.7 بوصة ويدعم الاتصال بشبكات “LTE”، حسب ما أكدت مصادر مقربة من شركة “نوكيا” لموقع “The Verge”.

ومن جهته نشر موقع “TENNA” الصيني صوراً مسربة قال إنها تخص هاتف نوكيا المحمول الجديد “لوميا 625″، والذي يحمل الاسم الرمزي “Max”، ويُعتقد أن يتم طرحة قريباً للبيع في السوق الصيني بألوان متعددة وبسعر يعادل 325 دولار أمريكي، حسب ما أشار الموقع.

ويأتي هاتف “لوميا 625” بشاشة قياسها 4.7 بوصة، وبدقة عرض منخفضة 800×480 بيكسل، وبمعالج ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز، وبذاكرة ولوج عشوائي حجمها 512 ميغابايت، وبكاميرا دقتها 5 ميغا بيكسل، كما يظهر في الصور المسربة وجود ضوء من نوع “ليد” بجوار الكاميرا بغرض المساعدة على التركيز.

ويُعتبر هاتف نوكيا الجديد جزء من خطة الشركة في ترويج هواتف منخفضة التكلفة تعمل بنظام تشغيل “ويندوز فون”.

ويُذكر أن شركة “نوكيا” كانت قد كشفت يوم الخميس الماضي عن هاتف “لوميا 1020″ والذي يُعد أول هاتف يملك كاميرا بدقة 41 ميجابكسل بين الهواتف العاملة بنظام “ويندوز فون”، والذي قالت الشركة أنها ستطلقه في الولايات المتحدة الامريكية أولاً وذلك قبل أن تطلقه في بقية الأسواق العالمية قبل نهاية الربع الحالي من العام، في حين لا تتوفر أي معلومات عن الفترة التي سيتم فيها إطلاق هاتف “لوميا 625” في سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

  • 115799
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE