×
×

ياهو تبدأ تلقي طلبات تسجيل عناوين البريد الإلكتروني المختصرة

فتحت “ياهو” الباب أمام مستخدمي الإنترنت من أجل إنشاء قوائم بعناوين بريد إلكتروني مختصرة على خدمة Yahoo Mail، بهدف الحصول على أي منها فور توافرها عقب عملية فلترة عناوين البريد الإلكتروني التي تقوم بها الشركة الأمريكية حالياً.

وكانت “ياهو” أعلنت عن عملية فلترة لعناوين البريد الإلكتروني في يونيو الماضي حيث ستقوم بإلغاء أي حساب لم يقم صاحبه بالولوج إليه لمدة عام، وأعطت مهلة لأصحاب الحسابات بالولوج إلى حساباتهم حتى يوم 15 يوليو الماضي.

وأطلقت الشركة الأمريكية صفحة باسم “قائمة الأماني” تتيح لمستخدمي الإنترنت، سواء من مستخدمي Yahoo Mail أو من غير مستخدميه، اختيار خمس عناوين بريد إلكتروني بهدف الحصول على أي منها مستقبلاً.

وستعطي “ياهو” أولوية الحصول على أي عنوان بريد إلكتروني لأول متقدم بطلب للحصول عليه عبر صفحة “قائمة الأماني” الموجودة عبر موقع الشركة الإلكتروني، وسوف تستمر ياهو في تلقي الطلبات حتى السابع من أغسطس المقبل.

وأوضحت الشركة الأمريكية أنها سترسل بريداً إلكترونيا للمستخدمين المسجلين عبر صفحة “قائمة الأماني” في منتصف أغسطس المقبل توضح فيه أي من عناوين البريد الإلكتروني التي سجلوها أصبحت متاحة لهم.

الجدير بالذكر أن “ياهو” ستقوم بحذف كافة المحتوى الموجود على حسابات البريد الإلكتروني التي تم إلغاء تسجيلها، وذلك قبل أن تتيح لمستخدمين جدد الحصول عليها، بهدف مراعاة لخصوصية المستخدمين القدامى لتلك الحسابات.

  • 115681
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE