×
×

سامسونج و”icflix” يقدمان أبرز الأعمال الفنية العربية على التلفزيونات الذكية في رمضان

تتيح الشركتان للمشاهدين مشاهدة هذه الأعمال عبر تطبيق "آي سي فليكس" على تلفزيونات سامسونج الذكية.

أعلنت شركة “سامسونج” بالتعاون مع شركة “آي سي فليكس” icflix وهي منصة متخصصة في مجال توفير محتوى الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي) عبر الإنترنت، عن عرض 17 مسلسلًا تلفزيونيًا عربيًا خلال شهر رمضان المبارك والتي يمكن مشاهدتها عبر تطبيق “آي سي فليكس” icflix على تلفزيونات سامسونج الذكية (Smart TV) حسب الطلب.

ويتيح تطبيق “آي سي فليكس” icflix المتوفر في متجر تطبيقات سامسونج، للمشتركين فرصة المشاهدة الحرة لكافة المسلسلات والبرامج التلفزيونية خلال شهر رمضان دون الحاجة إلى التقيد بمواعيد أو أمكنة ثابتة.

ومن أبرز هذه الأعمال الفنية التي سيتم عرضها خلال الشهر الفضيل مسلسل “على كف عفريت” والمسلسل المصري “فرح ليلى”، كما سيتم توفير مسلسل “الصقر شاهين” ومسلسل “الداعية” بالإضافة إلى مسلسل “تحت الأرض”، وبرنامج الفوازير الرمضانية “مسلسليكوس” و”فض اشتباك”، ومسلسل “خلف الله”، و”حاميها حراميها”، والمسلسل السوري”حدث في دمشق”، و”حائرات”، و”العقرب”، و”اسم مؤقت”، و”الشك”، و”طيري يا طيارة”، و”الزوجة الثانية” ، و”أهل الهوى”.

وفي إطار تعليقه على هذه الباقة من البرامج الرمضانية المتميزة، قال كارلوس طيبي، الرئيس التنفيذي لـ “آي سي فليكس”، إن المشتركين سيحظون بمشاهدة مجموعة كبيرة من البرامج الترفيهية والهادفة خلال شهر رمضان المبارك في أي وقت يختارونه وعلى مدار الساعة.

هذا وتقوم “آي سي فليكس” إلى جانب الأعمال الفنية الجديدة، باستثمارات ضخمة في رقمنة الأعمال الفنية العربية القديمة ولديها اليوم مكتبة كبيرة من البرامج والمسلسلات والأفلام العربية الكوميدية والمشوقة والدارمية والرومانسية وغيرها ويمكن للمشتركين الوصول إلى كافة هذه العناوين وعناوين أخرى من جازوود وهوليوود وبوليوود عبر الأجهزة المتصلة مثل الحاسبات والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية وأجهزة الألعاب.

وقد وقعت “icflix” مؤخرًا اتفاقية شراكة مع سامسونج لتوفير محتوى مرئي متميز غير محدود من العناوين لمستخدمي تلفزيونات سامسونج الذكية وأجهزة سامسونج المتصلة، بما فيها الهواتف الذكية والحاسبات والأجهزة اللوحية.

  • 115699
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE