×
×

مايكروسوفت تطلق تطبيق Outlook Web App لجهازي آيفون وآيباد

أطلقت مايكروسوفت اليوم نسختين من تطبيق “Outlook Web App” لجهازي “آبل” الذكيين “آيفون” و”آيباد”؛ وتستهدف الشركة الأمريكية، بتطبيق منصة البريد الإلكتروني، المؤسسات التي تملك اشتراكاً في خدمة “Office 365” المكتبية السحابية بشكل خاص.

وأوضحت مايكروسوفت عبر مدونة خدمة Office 365 أن التطبيقان يملكان نفس المميزات المتوافرة على منصة البريد الإلكتروني عند الدخول إليها عبر المتصفح، إلا أن الهدف من التطبيقين هو تسهيل تجربة استخدام “Outlook” عبر جهازي “آيفون” وآيباد”.

ويوفر التطبيقان للمستخدمين إمكانية تنظيم بريدهم الإلكتروني بسرعة وسهولة، وذلك عبر تصنيفهم داخل مجلدات محددة أو تحديدهم كبريد مزعج أو بريد غير مرغوب فيه.

ويحتوي التطبيقان على ميزة البحث الصوتي عن عناوين البريد الإلكتروني، كما يضما ميزة تتيح للمستخدمين جدولة الاجتماعات مع مستخدمين أخرين.

وتتوافر نسختي تطبيق “Outlook Web App” مجاناً عبر متجر “آب ستور” سواء لهاتف “آيفون” أو لحاسب “آيباد” اللوحي، ويدعم التطبيقان اللغة العربية.

يذكر أن التطبيقان يدعمان هواتف “آيفون” بداية بداية من الإصدار “آيفون 4S” وحواسب “آيباد” اللوحية بداية من النسخة “آيباد 2”.

  • 115662
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE