×
×

تقرير: HTC تعتزم إطلاق هاتف ينافس سلسلة “جالاكسي نوت”

يتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 6 بوصة وبدقة 1080p.

ذكرت أبناء أخيرة عزم شركة “إتش تي سي” HTC إطلاق هاتف ذكي بشاشة كبيرة، وذلك على غرار سلسلة أجهزة “جالاكسي نوت” من سامسونج.

وبحسب موقع Mobile Geeks الذي نقل هذا الخبر عن مصادر مطلعة، فإن الشركة التايوانية ستطلق “ون ماكس” One Max، وهو الاسم الذي سيحمله الهاتف الذي سيأتي بشاشة قياسها 6 بوصة ودقتها 1080p.

وتوقع الموقع أن يتم الكشف عن هذا الهاتف خلال شهر سبتمبر/أيلول القادم، كما توقع أن تكون مواصفاته مختلفة نوعًا ما عن هاتف “إتش تي سي ون” وهو أحدث الهواتف الذكية التابعة للشركة، حيث سيأتي “ون ماكس” بمعالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 800 وبتردد 2.3 جيجاهرتز، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية سعتها 3200 ميلي آمبير ساعي.

ويرى المراقبون أنه في حال تم إطلاق “ون ماكس” في سبتمبر/أيلول فإنه سيأتي لمنافسة الجيل الثالث من هواتف “جالاكسي نوت” المزمع إطلاق في نفس الفترة، حيث اعتادت الشركة الكورية “سامسونج” على إطلاق إصدار هاتف جديد من سلسلة “جالاكسي نوت” خلال معرض IFA الدولي من كل عام.

ويتوقع المراقبون أن تسعى “إتش تي سي” إلى إرفاق هاتف “ون ماكس” مع قلم إلكتروني كما هو الحال مع الهواتف التي تنتمي إلى نفس الفئة مثل “إكسبريا إكس ألترا” وسلسلة هواتف “جالاكسي نوت”، والتي تسعى أصلًا لمنافستها.

  • 115457
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE