×
×

“اتصالات” تقدم 10 جيجابايت بيانات من خلال “أذكى العروض”

باقة بيانات 10 جيجابايت مع الهواتف الذكية دون الحاجة لعقد اشتراك.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن حملة “أذكى العروض” التي توفر للمشتركين باقات بيانات 10 جيجابايت عند شرائهم للهواتف الذكية دون الحاجة لإبرام عقد اشتراك.

وتقدم “اتصالات” باقة 10 جيجابايت بيانات للعملاء لدى شرائهم أيا من أجهزة “آيفون 5” أو سامسونج “جالاكسي إس 4” أو “جالاكسي إس 4 ميني” الذين يدعمون الاتصال بتقنية الجيل الرابع 4G-LTE دون عقد اشتراك، وسوف يتم ترقية المشتركين الحاليين الذين سبق واقتنوا هذه الأجهزة مع باقة 4 جيجابايت ومشتركين عرض 8 جيجابايت مع أجهزة “جالاكسي إس 4” و “آيفون 5” لتصبح 10 جيجابايت وذلك تلقائيًا دون أي رسوم إضافية.

وبحسب الشركة، يمكن للمشتركين الحصول على الأجهزة الذكية مجانًا لدى إبرامهم عقد اشتراك سنوي في باقات 4 جيجابايت أو عقد اشتراك لثمانية عشر شهرًا في باقات 2 جيجابايت.

ويمكن للعملاء الحصول على الهواتف الذكية والاستفادة من حملة “أذكى العروض” بزيارة أيٍ من مراكز أعمال “اتصالات” المنتشرة في الدولة وبإمكانهم الحصول على تفاصيل العروض من خلال موقع الإنترنت www.etisalat.ae/promotion.

وقالت “اتصالات” إن المشتركين سوف يتمكنون من التمتع بأفضل تجربة استخدام وأسرعها على شبكة “اتصالات” للجيل الرابع والتي تؤمن سرعات اتصال تصل إلى 150 ميجابت في الثانية تسمح بأفضل مستوى من الإنتاجية والترفيه على حدٍ سواء، على حد تعبيرها.

  • 115421
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE