×
×

HTC تعتزم إطلاق نسخة من هاتفها Butterfly S بشريحتي اتصال

تعتزم شركة “إتش تي سي” التايوانية إطلاق نسخة من هاتفها الذكي الجديد “Butterfly S” بشريحتي اتصال، ليكون واحداً من أولى الهواتف الذكية عالية المواصفات يزود بتلك الميزة.

وكانت “إتش تي سي” كشفت الشهر الماضي عن الهاتف “Butterfly S” كنسخة مطورة من الهاتف “Butterfly ” حيث يحمل الهاتف معالج أقوى وأسرع وذاكرة تخزين عشوائية أكبر.

وكشف حساب “leakschina@” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الشركة التايوانية تجهز لإطلاق النسخة ذات “شريحتي الاتصال” بنفس مواصفات الهاتف “Butterfly S” على أن تعمل بالإصدار 4.2.2 من نظام التشغيل “أندرويد”.

وينتظر أن يملك الهاتف الجديد شاشة ذات قياس 5 بوصة وبدقة وضوح تبلغ 1080×1920 بكسل، ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.9 جيجاهرتز وذاكرة تخزين عشوائي تبلغ 2 جيجابايت.

ويتوقع أن تدعم “إتش تي سي” الهاتف، والذي أعطته الشركة الاسم الرمزي HTC 9060، بتقنية الكاميرا “Ultra Pixel” الجديدة الخاصة بها، والتي أطلقتها للمرة الأولى مع الهاتف “One”.

ولم يوضح الحساب أي معلومات حول موعد طرح الهاتف في الأسواق العالمية، مكتفياً بتسريب صورة للهاتف تشير إلى حصوله على نفس تصميم الهاتف “Butterfly S” وأن “إتش تي سي” ستطلقه “قريباً جداً” في الأسواق.

BPBHNKxCAAEV6_7

  • 115257
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE