×
×

“مايكروسوفت” تتيح الحزمة السحابية “أوفيس 365” في دول وبلغات جديدة

وصل عدد الدول التي تتوفر فيها هذه الخدمة إلى 127 دولة، ووصل عدد اللغات التي تدعمها إلى 36 لغة.

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن إتاحة الحزمة المكتبية السحابية “أوفيس 365” في 38 دولة، وبثلاثة لغات جديدة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها باستخدام 5 عملات جديدة.

وقالت الشركة في منشور لها، الآن أصبحت الخدمة متاحة في 127 دولة حول العالم، وإنه بات من السهل بالنسبة للعملاء أن يدفعوا لقاء الحصول عليها بالشكل الذي يحبذون.

وأوضحت “مايكروسوفت” أنه بإمكان عملائها في كل من الفلبين وتايلاند الاشتراك مباشرة، أما في باقي الدول الجديدة فيستطيعون، قبل الاشتراك، البدء بتجربة الخدمة من خلال الحصول على 120 يومًا كفترة تجريبية.

وأشارت الشركة إلى أنه أصبح عدد اللغات التي تدعمها الحزمة 36 لغة، وذلك بعد إضافة ثلاث لغات جديدة وهي العربية والفيتنامية والملايوية.

أما عن الدول الجديدة، فتضمنت القائمة كل من، الفلبين، وتايلاند، وفيتنام، وجامايكا، وبوليفيا، وبروني، ونيكاراجوا، وهندوراس، وألبانيا، وأرمينيا، والبوسنة والهرسك، والسنغال، وساحل العاجل، وجورجيا، وغانا، وبرمودا، وراوندا، وكاميرون، ونيبال، ومولدوفا، ومنغوليا، وزيمبابوي، وباربادوس، وفيجي، وغيرهم، وضمت قائمة الدول العربية كل من لبنان، والعراق، وليبيا، واليمن.

تجدر الإشارة إلى أن “مايكروسوفت” كانت قد أطلقت منتصف يونيو/حزيران الماضي تطبيق “أوفيس 365” لنظام “آي أو إس” iOS، لتتيح لمشتركي الحزمة الدخول واستعراض والتعديل على مستندات “وورد، وإكسل، وبوربوينت” عبر هواتف “آيفون” الذكية، وحاسبات “آيباد” اللوحية.

  • 115212
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE