×
×

لينوفو تعلن عن ثلاثة حواسب مكتبية جديدة

حاسب Thinkcentere M93p الذي يتميز بقوته وحجمه الصغير

أعلنت شركة لينوفو الصينية عن إطلاقها لثلاثة حواسب مكتبية من سلسلة ThinkCentre موجهة لعالم الأعمال، تعمل جميعها بالجيل الرابع والأخير من معالجات إنتل. وتتنوع الأجهزة مابين  M93p الذي يتميز بالحجم الصغير والقوة العالية، و M93z من نوع الكل في واحد، و M83 جهاز سطح المكتب للشركات.

يعتبر ThinkCentre M93p أبرز هذه الأجهزة حيث يحتوي على معالج إنتل الأخير من نوع Core i7 مع خيار إضافة قرص تخزيني من نوع الحالة الساكنة لمزيد من الأداء المُحسن. كما يقدم الجهاز ميزة Smart Power On لتشغيل الجهاز من لوحات المفاتيح السلكية أو اللاسلكية بالإضافة إلى منفذ USB بتقنية Always On التي تتيح شحن الأجهزة الخارجية كالهواتف عبر ربطها بالمنفذ حتى أثناء عدم تشغيل جهاز الكمبيوتر. ويميز الجهاز أن عرضه لا يتجاوز 34.5 ميليمتر وسيتوفر للبيع بسعر يبدأ من 749 دولار أمريكي.

أما بالنسبة لحاسب ThinkCentre M93z فهو من نوع الكل في واحد، ويدعم كذلك الجيل الرابع من معالج إنتل Core i7 ومزود بقرص تخزيني من الحالة الساكنة وشاشة بقياس 23 إنش بالوضوح الكامل، كما قامت الشركة بتزويده بعدد من البرمجيات المناسبة لاستخدام الشركات مثل التوافق مع تطبيق Microsoft Lync للمحادثات الجماعية. وقالت الشركة بأن الجهاز سيتوفر للبيع هذا الشهر بنسختين، الأولى بشاشة لمسية وبسعر 1269 دولار والثانية بشاشة غير لمسية بسعر 1029 دولار.

ThinkCentre M93z
ThinkCentre M93z
وأخيرًا، يحمل جهاز ThinkCentre M83 مواصفات عتادية مشابهة للجهازين السابقين، من أبرزها الجيل الأخير من معالج إنتل، مع إمكانية اختيارية لإضافة قرص تخزيني من الحالة الساكنة بسعة 64 جيجابايت، وسيتوفر الجهاز للبيع هذا الشهر بسعر 699 دولار.
ThinkCentre M83
ThinkCentre M83
  • 114855
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE