×
×

مشتركو “اتصالات” يمكنهم الآن اجراء مكالمات دولية بنفس رسوم المحلية إلى عشر دول

خدمة المزايا الإضافية للمكالمات الدولية متاحة الآن لمشتركي "واصل" على المكالمات إلى أفغانستان وإيران ونيجيريا.

أعلنت شركة “اتصالات” الإماراتية اليوم عن إضافة ثلاث دول إلى خدمة المزايا الإضافية للمكالمات الدولية والتي تتيح لمشتركي خدمة الهاتف المحمول المدفوعة مقدمًا “واصل” إجراء مكالمات دولية بنفس سعر المكالمات المحلية.

وقالت الشركة إنه هذه الخدمة تتيح لمشتركي “واصل” من “اتصالات” التحدث براحة أكبر مع الأصدقاء والأحبة في عشر دول مختلفة هي، باكستان، والهند، ونيبال، ومصر، وأفغانستان، وإيران، وسريلانكا، وبنغلاديش، والصين، ونيجيريا، مقابل 0.5 فلس فقط للثانية الواحدة (ما يعادل 30 فلسًا للدقيقة) أي بنفس سعر المكالمات المحلية. وتشمل خدمة المزايا الإضافية لـ “واصل” المكالمات إلى جميع شبكات الهاتف الثابت والمحمول في باكستان والهند ونيبال وإيران وبنغلاديش والصين أما بالنسبة لأفغانستان ومصر وسريلانكا ونيجيريا، فإن السعر المخفض يطبق فقط على المكالمات إلى شبكات “اتصالات” في تلك الدول.

وبهذه المناسبة، أعرب خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” عن سعادته لتوسيع نطاق خدمة “المزايا الاضافية للمكالمات الدولية” لتشمل عددًا أكبر من الدول، حيث بات بإمكان العملاء في الإمارات الاستمتاع بإجراء المكالمات الدولية على شبكات “اتصالات” في كل من مصر وأفغانستان وسريلانكا ونيجيريا بالإضافة إلى جميع شبكات الهاتف الثابت والمحمول في الدول الست الإضافية، مقابل نفس سعر المكالمات المحلية.

وأضاف الخولي قائلًا إن “اتصالات” تهدف من خلال الاستفادة من الحضور الدولي الواسع لها إلى توفير قيمة لا تضاهى لعملائها المقيمين في دولة الإمارات عبر إتاحة المجال أمامهم للتحدث لوقت أطول بأسعار معقولة جدًا على شبكة”اتصالات” التي توفر جودة صوت عالية وتغطية واسعة، وذلك على حد تعبيره.

ويتم احتساب الرسوم بالثانية الواحدة على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، وتطبق رسوم إجراء المكالمات بواقع درهم واحد لكل مكالمة.

ويمكن لمشتركي “واصل” الاشتراك في هذا العرض مجانًا من خلال طلب *141# أو من خلال إرسال IDD برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010.

  • 114743
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE