×
×

“بتلكو” تدشن خدمة 4G LTE موبايل برودباند المنزلي

توفر الخدمة الجديدة للمشتركين استخدام سرعات الجيل الرابع العالية في الأجهزة المنزلية.

أعلنت شركة الاتصالات البحرينية “بتلكو” عن إطلاق شبكتها لخدمة موبايل برودباند 4G LTE التي تتميز بالسرعة الفائقة والتي يمكن استخدامها مع أي جهاز “واي-فاي” في المنزل.

وقالت الشركة إنها تعتبر الأولى في البحرين التي تقدم مُوجِّه “راوتر” للاتصال بتقنية الجيل الرابع 4G LTE للاستخدام المنزلي المتوفر حاليًا لزبائنها ضمن باقة تقدم استخدامًا وصفته بغير المحدود مقابل 18 دينار بحريني فقط لكل شهر، شاملة جهاز المُوجِّه.

وأضافت الشركة أن الزبائن سيتمكنوا من الاستمتاع بخدمة برودباند موبايل عالية السرعة في منازلهم عبر جهاز الموجه وشبكات الجيل الرابع 4G LTE، وسيكون بمقدورهم ربط ما يصل إلى 32 جهازًا مزود بتقنية الاتصال اللاسلكي “واي-فاي” بما في ذلك أجهزة التلفزيون، أجهزة الاستقبال، والهواتف المحمولة، وأجهزة الحاسب المحمولة واللوحية للاستفادة من السرعات العالية التي توفرها خدمة موبايل برودباند 4G LTE والتي تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، كما أن الخدمة تدعم أجهزة الاتصال عبر الإنترنت، وأجهزة الفاكس، والطابعات والأجهزة المكتبية الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة “بتلكو” أحمد الجناحي أن إطلاق خدمة بتلكو 4G LTE قد حظي بقبول واسع في أوساط الزبائن ومن المتوقع أن تحظى خدمة 4G LTE موبايل برودباند المنزلي الأخرى قبولًا واسعًا لدى زبائن بتلكو الحاليين والجدد.

ودعا الجناحي الجميع لزيارة محلات بتلكو للاشتراك في باقة برودباند وموبايل 4G LTE المنزلية التي وصفها بالرائعة والمتوفرة حاليًا لجميع زبائن الخدمات لاحقة الدفع.

  • 114791
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE