×
×

“إبسون” تطرح أول أشرطة متوهجة في الظلام وعاكسة ومقاومة للحرارة في الشرق الأوسط

تأتي هذه المجموعة من الأشرطة لسلسلة منتجاتها من طابعات Label Works.

أعلنت شركة “إبسون” عن طرحها خمسة أشرطة جديدة لسلسلة منتجاتها من طابعات “ليبل وركس” Label Works، بما في ذلك أول أشرطة متوهجة في الظلام وعاكسة ومقاومة للحرارة في سوق أجهزة صناعة الملصقات، وذلك للعملاء والمستخدمين في أسواق الشرق الأوسط.

وقالت الشركة اليابانية إنه وعلاوةً على ذلك، فالأشرطة التي يمكن لصقها بطريقة الكي من “إبسون” لا تتطلب استخدام أي مادة منفصلة أو غطاء واقٍ لطباعتها على الأقمشة.

وأضافت أنه تم تصميم هذه الأشرطة لتزويد مجالات العمل المهنية، مثل إدارات المستودعات وخدمات التركيبات الصوتية والبصرية والمختصين بالكهرباء وغير ذلك، بخيارات كبيرة عندما يتعلق الأمر بوضع العلامات على الأشياء المهمة ووضع الملصقات الأمنية والبطاقات التعريفية.

ويسمح الشريط المتوهج في الظلام والذي يأتي بعرض 18 مم للمستخدمين بوضع الملصقات على المعدات والمناطق المهمة، مثل السلالم ومخارج الطوارئ، حيث يستمر في التوهج في الظلام لمدة تصل إلى ثماني ساعات.

أما الشريط العاكس المتوفر بعرض 18 مم فيُمكِّن المستخدمين من وضع علامات على الأشياء المهمة في مستويات الإضاءة المنخفضة، كما يمكن استخدام هذا الشريط في داخل المنشآت وخارجها بفضل ما يتميز به من طبقة شديدة التحمل تدوم طويلًا.

وأشارت “إبسون” إلى أنه بفضل ما يتميز به الشريط المقاوم للحرارة المتوفر بعرض 12 مم، والتي تصل إلى 225 درجة مئوية، يُعد هذا الشريط مثاليًا لوضع العلامات مباشرةً على المعدات التي تصل إلى درجات حرارة عالية بشكلٍ منتظم، مثل الأنابيب ودارات الحاسبات.

ويمكن لصق الشريط اللاصق بطريقة الكي والذي يتوفر بعرض 12 مم بالمكواة على الأقمشة مباشرةً، وهو بذلك يُعد مثاليًا لمجالات تقديم الأطعمة والصيانة والرعاية الصحية التي تتطلب لصق بطاقات الأسماء بسهولة.

وبالنسبة للشريط المشرق وهو متوفر من قبل بعرض 12 مم والآن بعرض 18 مم، يمكن طباعة نص أبيض على خلفية سوداء، وهو بذلك يُعد مثاليًا لوضع ملصقات بارزة ولافتة للانتباه، حسبما قالت الشركة.

تجدر الإشارة إلى أنّ جميع الأشرطة متوافقة مع سلسلة طابعات “ليبل وركس” من إبسون ما عدا الطابعة ليبل وركس برو 100.

  • 114528
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE