×
×

“CulCharge” شاحن وناقل للبيانات في حجم “سلسلة المفاتيح”

تسعى شركة “CulCharge” الناشئة إلى الحصول على الدعم المالي اللازم لبدء انتاج شاحن وناقل بيانات في حجم “سلسلة المفاتيح” يناسب جميع الأجهزة الذكية.

وبدأت الشركة السلوفاكية حملة لجمع الدعم المالي اللازم عبر موقع “indiegogo” الذي يساعد المشاريع الناشئة على الحصول على التبرعات من زواره.

ويبلغ طول “CulCharge” نحو ستة سنتيمترات فقط، وتم صنعه من مادة السيلكون لكي يمتاز بالمرونة وخفة الحجم، ويمكن استخدامه لشحن الأجهزة الذكية أو في عملية نقل البيانات من أي جهاز مزود بمنفذ USB.

واقتربت الشركة من الحصول على الدعم المالي اللازم لها والبالغ 15 ألف دولار من أجل البدء في الإنتاج التجاري للجهاز الذي يتوقع أن يبدأ طرحه في الأسواق العالمية خلال شهر نوفمبر المقبل.

وتنوي “CulCharge” توفير عدة نسخ للشاحن لتكون مناسبة لكافة الأجهزة الذكية المتوافرة حالياً في الأسواق، حيث ستوفر نسخة بطرف مناسب لمنفذ USB وأخرى لمنفذ Micro USB؛ كما ستوفر نسخ مناسبة لمنفذ الشحن Lightning الموجود في أجهزة “آبل” الجديدة مثل “آيفون 5” وذلك بالإضافة إلى نسخة مناسبة لمنافذ الشحن القديمة لأجهزة الشركة الأمريكية.

ولم تضع الشركة السلوفاكية سعر محدد لجهازها إلا أنها أوضحت عبر صفحة المنتج في موقع “indiegogo” أنه سيكون في متناول جميع المستخدمين، إلا أن المنتظر ألا يتجاوز سعر “CulCharge” مبلغ 20 دولار أمريكي.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=l6Nr19pw5cQ[/youtube]

  • 114173
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE