برامج وتطبيقات

“مايكروسوفت العربية” تعلن عن مسابقة خاصة بشهر رمضان في السعودية

أعلنت شركة “مايكروسوفت العربية” في المملكة العربية السعودية عن مسابقة رمضان لتطوير تطبيقات خاصة بنظام التشغيل للهواتف الذكية التابع للشركة الأمريكية الأم “ويندوز فون”.

وقالت الشركة بعد أن وعدت الفائزين بجوائز مميزة، إن هذه المسابقة تأتي لتنمية مستوى الإبداع والجودة لدى مطوّري التطبيقات في السعودية بهدف إثراء المحتوى العربي في نظام “ويندوز فون”.

ودعت الشركة المطورين إلى تطوير تطبيق عن شهر رمضان أو أي تطبيق بمحتوى إسلامي للويندوز فون ووعدت الفائز الأول برحلة بقيمة 10,000 ريال سعودي لأي مكان يختاره مع إمكانية اصطحاب من يريد، أما الفائز الثاني فسيحصل على حاسب لوحي يعمل بنظام “ويندوز 8″، في حين سيحصل الفائز الثالث على هاتف ذكي بنظام “ويندوز فون 8”.

وأوضحت “مايكروسوفت العربية” طريقة المشاركة بأن على المشتركين بعد إتمام عملية التسجيل، تطوير تطبيق عن شهر رمضان المبارك أو أي تطبيق إسلامي ومن ثم رفعه ونشره على متجر ويندو زفون، ومن ثم إرسال رابط التطبيق ومعلومات التواصل قبل انتهاء يوم الثاني من أغسطس/آب 2013 إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بذلك (SaudiCommunity(at)microsoft.com).

وبالنسبة لشروط المسابقة، فيحق للسعوديين أو من يقيم في المملكة فقط الاشتراك، ويجب أن يكون التطبيق باللغة العربية أو الإنجليزية أو كلتيهما، وأن تكون المشاركة بشكل فردي، كما يمكن للمشترك الواحد التقدم بأكثر من تطبيق لزيادة فرص النجاح، حسبما قالت الشركة.

زر الذهاب إلى الأعلى