×
×

Airwatch تستحوذ على وحدة أعمال “موتورولا” لإدارة حلول الأجهزة المحمولة

لم تعلن كلتا الشركتان عن تفاصيل الصفقة الجديدة.

أعلنت شركة “إيرواتش” AirWatch المتخصصة في مجال إدارة الأجهزة المحمولة لقطاع الأعمال، عن استحواذها على “موتورولا سولوشنز” Motorola Solutions وهي وحدة أعمال حلول الأجهزة المحمولة لقطاع الأعمال التابعة لشركة موتورولا.

وفي الوقت الذي لم تعلن فيه الشركتان عن تفاصيل الصفقة، أكدت موتورولا التزامها بمواصلة خدمة عملائها الحاليين مؤكدة في الوقت ذاته عن عزمها الإستمرار في إمدادهم بنفس مستوى الخدمة التي يتلقونها حاليًا. وستقوم “إيرواتش” بتطوير وحدة أعمال إدارة الأجهزة المحمولة التي استحوذت عليها من موتورولا بهدف إدماجها في منصة “إيرواتش” لإدارة الأجهزة المحمولة لقطاع الأعمال.

وقال جيريش ريشي، نائب المدير العام لإدارة الأجهزة المحمولة لدى “موتورولا سولوشنز”، إن “إيرواتش”، وباستحواذها على منصة خدمة الأجهزة المحمولة التابعة لموتورولا، تتسلم منتجًا متكاملًا لإدارة أجهزة الحاسبات المحمولة إضافة إلى تسلمها فريق عمل وصفته بالمتميز يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال. وأضاف جيريش أن “إيرواتش” ستضيف حجمها وإمكانياتها الإستثمارية والتقنية لهذا الإندماج مما سينعكس إيجابيًا على عملاء إدارة الأجهزة المحمولة لقطاع الأعمال، حيث ستتعاون شركتا “موتورولا سلوشنز” و “إيرواتش” لضمان انتقال سلس لعملية دعم خدمة عملاء موتورولا.

وتتوقع إيرواتش أن هذا الإستحواذ سيمكنها من الجمع بين عمق وتعدد مميزات ووظائف وحدة موتورولا سولوشنز من جهة، وسهولة الإستعمال التي تميز منصة ايرواتش عبر عدد من الأجهزة وأنظمة التشغيل من جهة أخرى.

  • 113895
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE