×
×

شركة “إنجازات” تعلن عن خدمات سحابية جديدة للمؤسسات

أضافت الشركة خدمات "مركز البيانات الإفتراضي المدار" في الإمارات.

أعلنت شركة “إنجازات لنظم البيانات” عن إضافة خدمات “مركز البيانات الإفتراضي المدار” Managed Virtual Data Center إلى محفظتها من خدمات الحوسبة السحابية المؤسسية وذلك استجابة لما وصفته بالطلب المتنامي على الخدمات السحابية المتميزة في دولة الإمارات.

وتأتي هذه الخطوة في ظل إعادة الحوسبة السحابية صياغة واقع الحوسبة المؤسسية في الشرق الأوسط. ففي دولة الإمارات وحدها، يتوقع أن ينمو حجم الخدمات السحابية بمعدل يتجاوز 40% على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

وقالت الشركة إنها تقدم خدمات الحوسبة السحابية المؤسسية لتلبية متطلبات تكنولوجيا المعلومات مع توفير أدنى حد ممكن للتكلفة الإجمالية للملكية. وأضافت أن مركز بياناتها الإفتراضي المدار يوفر حزمة عروض مرنة للأنظمة الخادمة الإفتراضية وخدمات التخزين والشبكات والحماية والنسخ الاحتياطي للبيانات إلى جانب حزمة خدمات النطاق الترددي العريض. ويمكن للعملاء إختيار آلية الوصول إلى هذه الخدمات سواء عن طريق شبكة الإنترنت أو عبر التبديل من خلال علامات تمييز البروتوكولات المتعددة (MPLS).

ووفقًا لشركة “إنجازات لنظام البيانات”، تعفي خدمة “مركز البيانات الإفتراضي المدار” المُعرفة برمجيًا، الشركات من الاستثمار الأولي لرأس المال، ما يتطلب منها فقط الدفع للبنية التحتية المخصصة وفقًا لنظام تخفيض التكاليف المعروف بـ “السداد وفق النمو”، وهي الميزة المتأصلة في الحوسبة السحابية. كما تستند هذه الخدمة على بنية تحتية مثلى مع وجود برمجيات وخدمات تخزين وشبكات مدعومة من خلال “مركز بيانات إنجازات “، وهو مركز البيانات من الفئة الرابعة الأول من نوعه في الشرق الأوسط والقادر على تأمين أعلى مستويات المرونة وتوافر البيانات.

واعتبرت الشركة خدمات “مركز البيانات الإفتراضي المدار” آمنةً للغاية بطبيعتها ويتم توفيرها من خلال بيئة آمنة متوافقة تمامًا مع المعيار العالمي لإدارة أمن المعلومات “آيزو 27001” (ISO27001)، حيث يتم تعزيز هذه الخدمات بإدارة خدمية مدعومة بما وصفتها أفضل معايير مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات (ITIL) وهي محمية من تقادم التكنولوجيا، ما يمكن العملاء، حسبما قالت الشركة، من التركيز على أعمالهم الأساسية. كما يتيح مركز البيانات الإفتراضي المدار للعملاء إمكانية توفير البنية التحتية بشكل أسرع فضلًا عن فوائده الكبيرة من حيث توفير التكاليف.

وقالت “إنجازات” أيضًا إنها تقوم حاليًا بزيادة نطاق خدماتها الرئيسية مثل الحوسبة السحابية من أجل الإسهام في تسريع وتيرة نمو وتطوير أبوظبي على وجه الخصوص لتصبح اقتصادًا متكاملًا قائمًا على المعرفة ضمن إطار رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

  • 113882
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE