×
×

نوكيا تطرح هاتف نوكيا “آشا 501” في الإمارات

يأتي هاتف "آشا 501" بعدة ألوان وبسعر 365 درهم إماراتي.

أعلنت شركة نوكيا اليوم الأربعاء عن طرح هاتف نوكيا “آشا 501”، الذي يأتي بشاشة لمسية ويصنف بين الهواتف التقليدية والذكية، في سوق الإمارات العربية المتحدة.

يُذكر أن الشركة الفلندية كانت قد قالت لدى الكشف عن الهاتف في 9 مايو/أيار الماضي إن “آشا 501″ هو أول هاتف يعمل بمنصة التشغيل “آشا” الجديدة، التي تم تصميمها لجعل تجربة الاستخدام أسرع، على حد تعبيرها، والتي تساعد المطورين على بناء ونشر التطبيقات التي تدعم العمل مع هواتف “آشا”.

ويتمتع هاتف “آشا 501″ بشاشة لمسية مضادة للخدوش وبقياس 3 بوصة، وبكاميرا دقتها 3.2 ميجابكسل مع بطاقة ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت، يمكن توسعتها حتى 32 جيجابايت، كما أنه يأتي بستة ألوان، الأحمر، والأخضر، والأزرق، والأصفر، والأبيض، والأسود، أي بألوان شبيهة بألوان سلسلة هواتف “لوميا” التي تنتجها الشركة.

ويأتي الهاتف الجديد مع بعض التطبيقات مثبتة، مثل eBuddy، وفيسبوك، وفورسكوير، ولاين، ولينكد إن، ونمبز، وتويتر، مع بعض الألعاب من إنتاج شركة EA.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف نوكيا “آشا 501” مطروح للبيع في في كل متاجر نوكيا وأهم متاجر الأجهزة الإلكترونيّة في الدولة بسعر 365 درهم إماراتي.

  • 113737
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE