×
×

سامسونج تشحن 20 مليون هاتف “جالاكسي إس 4” خلال شهرين

يعتبر هاتف "جالاكسي إس 4" الذكي الأسرع نموًا في تاريخ الشركة الكورية.

نقلت وسائل إعلام كورية عن المدير التنفيذي المساعد لسامسونج جي كيه شين، اليوم الأربعاء خبرًا أفاد بوصول عدد هواتف “جالاكسي إس 4” التي تم شحنها منذ إطلاق الجهاز نهاية شهر أبريل/نيسان الماضي حتى الآن إلى أكثر من 20 مليون.

يُذكر أن هاتف “جالاكسي إس 4” كان قد حقق سابقًا رقمًا قياسيًا بعد أن وصل عدد الأجهزة التي تم شحنها خلال شهر واحد من طرحه إلى أكثر من 10 مليون، ليضاف إليها اليوم الإعلان بشكل غير رسمي عن 10 ملايين أخر، حيث يتوقع أن تقوم سامسونج بالإعلان رسميًا عن تحقيق هذا الرقم لوسائل الإعلام في وقت لاحق.

يُذكر أن النجاح الذي حققه “جالاكسي إس 4” والتي جعلته أسرع هواتف الشركة نموًا، حيث احتاج سلفه “جالاكسي إس 3” إلى 100 يوم للوصول إلى الرقم الذي حققه هو في شهرين.

يُشار إلى أنه وعلى الرغم من الإعلان عن تحقيق سامسونج لهذا الرقم، فشحنات الأجهزة لا تعني بالضرورة بيعها للمستخدم النهائي، لذا ما تزال شركة آبل التي أعلنت عن بيع أكثر من 5 ملايين هاتف “آيفون 5” خلال ثلاثة أيام فقط من طرحه وأكثر من 37 مليون هاتف آيفون خلال الربع الثاني من العام الجاري 2013، في المركز الأول بين الشركات المنتجة للهواتف الذكية.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج وكعادتها في التنويع في إطلاق عدة طرازات للمنتج الواحد، قامت الشركة بإطلاق نسخة مصغرة من هاتفها وأطلقت عليها اسم “جالاكسي إس 4 ميني” ومن ثم أطلقت هاتف بقدرات الكاميرا أطلقت عليه اسم “جالاكسي إس 4 زووم” والذي يأتي بكاميرا دقتها 16 ميجابكسل وبمعدل تقريب بصري x10.

  • 113780
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE