×
×

آبل تحل مشكلة الاتصال اللاسلكي في أجهزة “ماك بوك آير” الجديدة

بدأت شركة “آبل” الامريكية في إرسال دعوات لمجموعة من ملاك أجهزة “ماك بوك آير” الجديدة للحضور إلى مقر الشركة من أجل تجربة التحديث الجديد لتلك الأجهزة، والذي يشمل حلاً لمشكلة الاتصال اللاسلكي عبر “الواي فاي”.

وكان عدداً من ملاك أجهزة “ماك بوك آير” الجديدة ذات قياسي 11 و13 بوصة أبلغوا “آبل” بوجود مشاكل في الاتصال اللاسلكي حيث ينقطع الاتصال بشبكات “الواي فاي” بدون أسباب واضحة.

وأوضحت “آبل” أنها قامت بتطوير تحديث برمجي أطلقت عليه اسم MacBookAir WiFi Update 1.0 يحل مشكلة إنقطاع الاتصال اللاسلكي؛ وقبل أن تبدأ الشركة في تعميم هذا التحديث على كافة ملاك أجهزة “ماك بوك آير” الجديدة دعت بعض من المستخدمين لتجربة التحديث والتأكد من عدم وجود أي مشاكل به.

وتدعم الأجهزة الجديدة التي بدأت “آبل” في طرحها في الأسواق خلال شهر يونيو الماضي، معيار الاتصال اللاسلكي الجديد Wi-Fi 802.11ac الذي يوفر سرعة نقل أعلى بثلاث مرات مقارنة بالمعايير السابقة، ولم توضح الشركة ما إذا كان للمعيار الجديد دخل في مشكلة الإنقطاع تلك أم لا.

وينتظر أن تطلق “آبل” خلال أيام التحديث MacBookAir WiFi Update 1.0 لكل ملاك أجهزة “ماك بوك آير” الجديدة لحل مشاكل الاتصال اللاسلكي، كما ينتظر أن تثبت التحديث مع الأجهزة الجديدة التي ستطلق في الأسواق مستقبلاً.

  • 113556
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE