×
×

لينوفو تعقد شراكة مع اكسيوم تليكوم لتوزيع هواتفها الذكية في الإمارات

من المتوقع أن يصل حجم سوق الهواتف الذكية في دولة الإمارات إلى 10.4 مليون جهاز بحلول العام 2016

أعلنت شركة لينوفو، ثاني أكبر شركة لصناعة الحواسيب في العالم، عن توقيع شراكة استراتيجية جديدة مع اكسيوم تليكوم، أكبر شركة عاملة في مبيعات التجزئة للهواتف المتحركة وتوزيعها في المنطقة.

وتوفر هذه الشراكة منصة قوية لشركة لينوفو تساعدها على زيادة حصتها في سوق الهواتف الذكية المزدهر في الإمارات، كما يتيح لعملاء اكسيوم والمستخدمين من جميع أنحاء الدولة، الحصول على أحدث مجموعة من الهواتف الذكية بما في ذلك الهاتف المنتظر K900، كما ستتولى اكسيوم تليكوم مهمة توزيع هواتف لينوفو إلى متاجر أخرى في الدولة.
وتتمتع لينوفو بمكانة قوية عالمية، وتمكنت من تعزيز موقعها ضمن أهم خمس شركات مصنعة للهواتف الذكية في الصين والتي تعد أكبر سوق عالمي للهواتف الذكية، وهي تركز على الإمارات كمركز لنموها المستقبلي، ووفقاً لتصريحات شركة كاناليز للأبحاث ودراسات السوق؛ فإنه من المتوقع أن يصل حجم سوق الهواتف الذكية في دولة الإمارات إلى 10.4 مليون جهاز وذلك بحلول العام 2016.

وكجزء من الاتفاقية، ستخصص اكسيوم تليكوم ركناً خاصاً بأجهزة لينوفو في متاجرها الرئيسية في كافة أنحاء الدولة، ويمكن فيها تجربة الأجهزة والحصول على شرح واف حول مزاياها.

وقال أوليفر إيبل، نائب الرئيس ومدير عام لينوفو الشرق الأوسط وإفريقيا بأن هدف الشركة أن تكون من أفضل خمس شركات للهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة المقبلة، وأضاف بأن شركته متحمسة لمشاهدة رد فعل السوق الإماراتي على المجموعة الجديدة من هواتفها الذكية.

واعتبر إيبل أن طرح هواتف لينوفو الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة يكمل استراتيجية الشركة الرامية كي تصبح الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة الحواسيب وأخواتها. وقال بأن الإمارات سوق استراتيجية لشركة لينوفو لأنها حالياً ثاني مورد للحواسيب وبحصة سوقية تبلغ 14.5٪ .
  • 113313
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE