×
×

تويتر تختبر ميزة لإظهار الصور ضمن الخط الزمني

تسمح الميزة الجديدة بإظهار معاينات للصور مباشرة دون الحاجة للنقر عليها كما هو الحال سابقًا.

أفاد عدد من مستخدمي موقع التدوين المصغر تويتر أن الموقع يعمل حاليًا على اختبار ميزة إظهار معاينة للصور المرفقة مع التغريدات ضمن الخط الزمني دون الحاجة للنقر عليها، وذلك ضمن نسخة الويب من الموقع Twitter.com.

يُذكر أن الموقع يوفر مسبقًا إمكانية إظهار معاينة للصور التي تمت مشاركتها ضمن خدمة مشاركة الصور الخاصة بها، وذلك من خلال النقر على رابطها لتظهر هي بدورها ضمن الخط الزمني الخاص بالمستخدم.

عينة عن الميزة الجديدة
عينة عن الميزة الجديدة

ويبدو أن الميزة الجديدة التي ظهرت لعدد محدود من مستخدمي الموقع، تعمل مبدئيًا على الخط الزمني الرئيسي الذي يظهر لهم عند دخول الموقع، دون أن تظهر معاينة الصور على الخط الزمني الذي يظهر لمتابعيهم، وهو الأمر الذي علله المراقبون بأن تويتر لا ترغب بأن تلفت انتباه جميع المستخدمين لهذه الميزة باعتبارها ما تزال تجريبية.

ويرى الخبراء أن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام تويتر بمحتوى الوسائط المتعددة، وذلك بناءً على ما قام به مؤخرًا من تعزيز منصته بالمزيد من المزايا التي تسمح بتفاعل أكبر بين المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن تويتر كانت قد بدأت مؤخرًا بإطلاق ميزة جديدة تقوم بإشعار المستخدمين في حال قام مستخدم آخر بـ “تفضيل” التغريدات التي أتت على ذكرهم والإشارة إليهم mention@.

  • 112761
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE